كأس العالم 2018

200 مشارك في فعاليات اليوم الرياضي لموظفي حكومة الشارقة

في أجواء أسرية رياضية ممتعة، نظم نادي موظفي حكومة الشارقة، اليوم الرياضي المفتوح على شاطئ الحمرية للعاملين بالهيئات والمؤسسات الحكومة بالشارقة بالتعاون مع بلدية الحمرية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وشارك في فعاليات اليوم الرياضي المفتوح ما يقارب من 200 شخص من الموظفين العاملين بالهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة وأسرهم، حيث شمل البرنامج العديد من البرامج والأنشطة من الرياضات البحرية بجانب كرة القدم والطائرة وألعاب التلي ماتش، والألعاب الشعبية والتراثية، ووفرت اللجنة المنظمة جميع عوامل الأمن والسلامة من سيارات إسعاف وإطفاء ومنقذين، وذلك لتوفير كافة عوامل الأمان لضمان نجاح الفعاليات للمشاركين.

دور مجتمعي

وشهد الفعاليات الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي الموظفين، ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية وسالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وأعضاء مجلسي إدارة نادي موظفي الشارقة والحمرية.

وأكد بن خادم، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، ومتابعة كريمة من سمو ولي العهد، والتي تهدف إلى توفير الخدمات لكافة موظفي الحكومة، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات لها دور مجتمعي كبير في زيادة الترابط والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة في أجواء ترفيهية رياضية لكسر حاجز روتين العمل اليومي وتجديد نشاطهم.

شعار للجميع

كما أكد بن خادم حرص نادي موظفي حكومة الشارقة المتواصل على أن تكون ممارسة الرياضة شعاراً للجميع بهدف التشجيع والترويج لأسلوب حياة صحي في المجتمع المحلي، موجهاً الشكر إلى بلدية الحمرية ونادي الحمرية على تعاونهم الكبير من أجل استضافة الفعالية وتوفير كافة عوامل النجاح للخروج بالفعالية بالشكل الأمثل.

كما وجه الشكر إلى الجهات الراعية والداعمة للحدث، وبدوره، ثمن مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، جهود نادي موظفي حكومة الشارقة في التنظيم وأنه واجهة حضارية لحكومة الشارقة، مشيراً إلى أن مشاركة بلدية الحمرية في مثل هذه الفعاليات يأتي من إيماننا بدورنا في العمل المجتمعي في توفير كافة عوامل مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى خلق الألفة والتقارب بين العاملين بحكومة الشارقة.

تعليقات

تعليقات