#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«هيئة الرياضة» تطلق تحديثات على بوابة الإمارات الرياضية

عبدالملك والمدفع والحضور في الورشة تصوير جابر عابدين

انطلاقاً من حرص الهيئة العامة للرياضة على مواكبة المستجدات في التحول الرقمي والذكي، وتماشياً مع توجيهات القيادة العليا الرامية إلى صناعة المستقبل.

وتذليل كافة الصعاب أمام الرياضة والرياضيين في الإمارات، عقدت الهيئة صباح أمس ورشة عمل لتحديث بيانات بوابة الإمارات الرياضية واستحداث خدمات جديدة بمشاركة ممثلين من جميع الاتحادات والجهات الرياضية.

وفي مستهل الورشة أشاد إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة، بالورشة وبالحضور واللجنة المنظمة، وقال إن الهيئة فاتحة أبوابها لكل المقترحات التي ستسهم في تحسين آلية تقديم خدماتها وتطويرها عبر بوابة الإمارات الرياضية، وأبدى استعداد الهيئة لإقامة الورش والدورات التي تخدم هذا التوجه.نقلة نوعية

وقال عبدالملك إن هذه التحديثات التي تم إطلاقها اليوم من خلال الورشة ستحدث نقلة نوعية فارقة في الإجراءات الرياضية الإلكترونية والذكية، على حد سواء، وأنها ستضع الخدمات الخاصة بأذونات الدخول والمراسلات، في متناول الجميع، بالإضافة إلى تسهيل كل ما يتعلق بإجراءات الموظفين في الاتحادات الرياضية، ومتابعة تقييم نظام أداء الإدارات الرياضية.

مشيراً إلى أن هذه الورشة جزء من سلسلة ورش قادمة سيتم خلالها إطلاق عدد من التحديثات وإضافة أخرى، سيتم الإعلان عنها لاحقاً، مؤكداً أن الهيئة تعمل وبشكل دؤوب من خلال فريق مهني متخصص، وذلك من أجل الارتقاء بالأداء وتطوير آليات العمل.

تعليقات

تعليقات