استقبل أعضاء الفريق وأثنى على فوزهم في بطولة الإمارات الشتوية

محمد الشرقي يشيد بإنجازات «سباحة الفجيرة»

محمد الشرقي مع فريق الفجيرة للسباحة في حضور السماحي وام

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، في قصر الرميلة، سلطان سيف سلطان السماحي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة.

وأعضاء فريق نادي الفجيرة للسباحة، الفائزين بأربعة كؤوس و27 ميدالية، في بطولة الإمارات الشتوية، حيث نجح فريق نادي الفجيرة للسباحة، في تحقيق المركز الأول في مرحلتي 10سنوات و11 سنة، ونال السباح سهيل يعقوب يوسف، كأس أحسن سباح، وكأس أحسن زمن لمرحلة 10سنوات.

إضافة إلى ميداليتين ذهبيتين وفضية، وحقق السباح محمد فهد المسماري في مرحلة 11 سنة، 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية، وحقق السباح سعيد شهاب آل علي، ذهبيتين وفضيتين.

وأشاد سموه بالإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو الفريق على صعيد الدولة، متمنياً أن يحافظ الفريق على هذا الإنجاز الرياضي الهام.. مشيراً إلى أهمية خوض منافسات الفريق المقبلة بأعلى درجات المثابرة والالتزام والعمل بجد، لتحقيق المزيد من الإنجازات.

مثابرة

وأكد سموه، أن أي إنجاز يحققونه، هو لبنة في صرح كبير وشامخ للدولة، يتطلع الجميع أن يكونوا أعضاء فاعلين في بنائه، والحفاظ على إنجازاته ومكتسباته، مطالباً سموه، اللاعبين الناشئين، بالاهتمام بالجانبين التعليمي والرياضي، والمثابرة في تحصيل أفضل النتائج، لتمثيل الإمارات في المحافل الدولية والإقليمية.

ومن جانبه، شكر سلطان سيف سلطان السماحي رئيس الاتحاد، سمو ولي عهد الفجيرة، على الدعم الكبير لرياضة السباحة ولاعبيها في إمارة الفجيرة، والذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير على مستوى الدولة، لافتاً إلى دعم سموه واهتمامه بأفراد الفريق، ومتابعة نتائجهم، للوصول إلى هذه النتائج المشرفة.

حضور

وحضر اللقاء، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد، وأعضاء اتحاد الإمارات للسباحة، عبد الله الزحمي وخليفة الكعبي وعبيد أحمد، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة حميد اليماحي، والكابتن طلال آل علي، والكابتن نبيل آل علي، المشرفان على الفريق والجهاز الفني.

تعليقات

تعليقات