كأس العالم 2018

شرطة دبي ترعى زورقاً في البطولة العالمية

شهيل و الزفين و أعضاء الفريق خلال الإعلان عن الرعاية تصوير - دينيس ملاري

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن رعايتها لزورق منافس في مونديال «اكس كات»، يحمل شعارها وهويتها المؤسسية الجديدة، في مشاركته بأولى جولات بطولة العالم لزوارق إكس كات 2018 في إمارة الفجيرة، وذلك غداً والجمعة.

وقال العميد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة في تصريحات لـ«البيان الرياضي» إن القيادة العامة لشرطة دبي دائماً تدعم أبطال الإمارات حتى ترفع سمعة الإمارات عالياً، و أيضاً لإعطاء الحافز للأبطال لتصدر مثل هذه البطولات والمسابقات.

وأضاف العميد شهيل، إن الدعم الذي نقدمه للفريق، هو جزء من المسؤولية المجتمعية لشرطة دبي، مشيراً إلى أن هذا المشروع يعتبر خطوة مهمة نحو العالمية، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات مباشرة من اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تولي أهمية كبيرة لمسؤولياتها المجتمعية من خلال طرح مبادرات مبتكرة في العديد من القطاعات.

ومنها الرياضية التي تعتبر قطاعاً حيوياً يستقطب شريحة كبيرة من الشباب في مجتمعنا الذي بدأ يتجه إلى ممارسة الرياضات البحرية المتعلقة بالمحركات سواء على مستوى سباقات الزوارق السريعة أو الدراجات المائية.

سجل حافل

وأوضح العميد شهيل أن الثنائي العالمي عارف الزفين ونادر بن هندي سيكونان سائقي زورق شرطة دبي للموسم الرياضي الجديد الذي تبدأ منافساته في أبريل الجاري وتختتم في ديسمبر المقبل، مشيراً إلى أن السائقين عارف الزفين ونادر بن هندي من أفضل المتسابقين العالميين في الرياضات البحرية، وسجلهما الحافل بالإنجازات على مدار السنوات الماضية يؤكد ذلك.

وأكد العميد شهيل، أن هناك رؤية مستقبلية لشرطة دبي، لكي ترعى الألعاب الرياضية الأخرى، وهي من استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات من اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن نركز على الألعاب الرياضية التي تحقق نتائج مميزة لدولة الإمارات، وهذا نعتبره كما قلت سابقاً جزءاً من المسؤولية المجتمعية لشرطة دبي.

وعن بطولة «الألعاب الحكومية» التي ستنطلق في شهر مايو القادم، قال العميد شهيل إن الاستعدادات للمشاركة في البطولة على قدم وساق، وستكون نتائجنا جيدة خلال البطولة.

فخر كبير

ومن جهته أعرب البطل العالمي عارف الزفين عن سعادته وفخره الكبير بتوقيع اتفاقية الرعاية مع مؤسسة حكومية رائدة بحجم ومكانة القيادة العامة لشرطة دبي، وتوجه بالشكر إلى اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، مؤكداً أن الهدف من المشاركة في بطولة العالم هو الفوز بالمركز الأول، والمساهمة في دعم سمعة شرطة دبي عالمياً.

وأضاف إن بطولة العالم تضم نخبة المتسابقين العالميين الحاصلين على ألقاب بطولات العالم في سباقات إكس كات للسنوات الماضية، وهم يمثلون دولاً كالولايات المتحدة الأميركية، وأستراليا، والنرويج، وإيطاليا، مؤكداً أن جاهزية زورق شرطة دبي للمنافسة عالية، حيث قمنا بتجريبه وسننافس على المراكز الأولى بالرغم من قوة المنافسين واحترافيتهم.

عن اختيار شرطة دبي للرعاية، أكد عارف الزفين أن الاختيار جاء لترويج اسم شرطة دبي في المحافل العالمية، بالإضافة إلى إدخال مفهوم سعادة المجتمع على الزورق، لكي نثبت للمجتمع أن الشرطة متواجدة في كل الأماكن لإسعاد الجميع.

حافز إضافي

وبدوره، قال السائق العالمي نادر بن هندي إن عامل الخبرة التي خاض فيها العديد من التجارب مع زميله في الفريق عارف الزفين ستكون عامل دعم لحظوظ الفريق في المنافسة على لقب بطولة العالم لهذا العام، مشيراً إلى أن المشاركة باسم شرطة دبي في هذه البطولة ستكون حافزاً إضافياً بالنسبة للفريق من أجل تقديم كل ما بوسعه لتحقيق الأهداف المشتركة من هذه الرعاية.

تعليقات

تعليقات