في طريق الإعداد لدورة الألعاب بإندونيسيا

4 ميداليات لـ«شباب الشراع» في كأس آسيا

شراع الإمارات يسجل نتائج لافتة في كأس اسيا من المصدر

حصل أبطال منتخب الإمارات للشراع، على 4 ميداليات ملونة، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس آسيا للشباب، التي أقيمت أول من أمس، في إمارة رأس الخيمة.

في ضيافة نادي مارينا الحمرا لليخوت، بمشاركة قوية من نجوم منتخب الشراع الإماراتي وعدد من مدارس الدولة في الشراع.

حيث أحرزت سلامة عدنان المنصوري، الميدالية الذهبية في فئة ليزر 4,7، وهي إحدى المرشحات لنيل إحدى ميداليات دورة الألعاب الآسيوية المقررة إقامتها في إندونيسيا خلال أغسطس المقبل، كما أحرزت ضحى محمد البشر ذهبية فئة بنات «أوبتيمست»، في حين أحرز خميس إبراهيم الحمادي فضية ليزر 4,7 للشباب، ونال إبراهيم الحمادي برونزية نفس الفئة أيضاً.

تفوّق

وسجل أبناء الإمارات، تفوقاً كبيراً في المنافسات، التي أقيمت على مدار خمسة أيام، وكان الهدف الأساسي لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، من إشراك المنتخب أن تكون تلك البطولة، محطة تحضير وإعداد للمشاركة في دورة الآسياد المقررة في إندونيسيا.

وأيضا إكساب المنتخب المزيد من اللياقة والخبرة والإعداد الذهني من أجل المشاركة القوية والمرتقبة لأعضاء المنتخب في التجمع الآسيوي الضخم، ويذكر أيضا أن سلامة المنصوري، هي أول لاعبة إماراتية تشارك في فئة الشراع الأولمبي، لتسجل بذلك تاريخاً مشرفاً للإمارات من خلال هذه المنافسة.

كما أنها مرشحة للفوز بجائزة الإبداع الرياضي، عن فئة شراع الفتيات، كما ويمتلك منتخب الإمارات، أسماء مرشحة، للفوز بعدد من الميداليات في دورة الآسياد، وتسجيل انجازات مهمة للرياضة الإماراتية عن فئة الشراع.

ارتياح

وعبر عبد الله العبيدلي أمين عام اتحاد الشراع الحديث عن الارتياح الكبير، للنتائج التي حققها أبطال المنتخب، من خلال المشاركة في كأس آسيا، والتفوق في إحراز الميداليات المختلفة، وقال: ننظر بأهمية كبيرة لكل المنافسات والبطولات التي يخوضها الفريق حالياً، من أجل تحضير وإعداد أفضل للمشاركة القادمة في إندونيسيا، ونريد الاستفادة من كل البطولات والمنافسات المختلفة .

والتي ندخلها، بهدف إعداد وتحضير المنتخب للمنافسة القارية المقبلة، كما نريد أن نرفع من مستوى الأداء واللياقة، لدى كل الأبطال واالمنافسين، من أجل تحقيق أرقام أفضل من ناحية المستوى الفني لدى أبطالنا الشبان، وأضاف العبيدلي: التفوق والمراكز الأولى من خلال كأس آسيا، هي علامة صحية أيضاً، بقوة أعضاء المنتخب، وقدرتهم على تقديم الأفضل والمزيد في دورة الآسياد المقبلة.

حظوظ

أكد عبدالله العبيدلي أن منتخب الإمارات لفئة الشراع الأولمبي، يمتلك حظوظاً كبيرة في إحراز ميداليات مختلفة، في تحدي الشراع الأولمبي، خلال الألعاب الآسيوية المقبلة، وأنه يتم التركيز كثيراً على تنمية المواهب والمقدرة لديهم لكي يصلوا إلى أفضل أداء، وضمان تحقيق الأهداف من المشاركة القارية المقبلة.

تعليقات

تعليقات