8 لاعبين تأهلوا من تصفيات الدور الأول

انطلاقة قوية لنهائيات «طاولة مؤسسات الشارقة»

بن خادم يفتتح منافسات بطولة المؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة من المصدر

انطلقت أول من أمس، نهائيات البطولة الرابعة لكرة الطاولة، للمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة لأصحاب الهمم،.

وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 69 لاعباً، يمثلون كافة المؤسسات والدوائر بالإمارة الباسمة، وشهد افتتاح البطولة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة.

وخليفة بن هدة السويدي المدير المالي، وأسامة يوسف الدوخي وصلاح الهاجري، عضوي اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة، وحيدر طالب أربيع عضو مجلس إدارة الثقة لأصحاب الهمم، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية المشاركة في البطولة .

ختام

واختتمت منافسات الدور الأول للبطولة، والذي أقيمت منافساته بنظام المجموعتين، وأسفرت مبارياته عن تأهل 8 لاعبين إلى الدور ربع النهائي، حيث صعد من المجموعة الأولى اللاعبون: يونس عبدالله الهجري من شرطة الشارقة، وعبد الرحمن أحمد الكازروني من نادي الثقة، وراشد النقبي من مؤسسة الشارقة للإعلام،.

وعبد المجيد عبدالله من شرطة الشارقة. وتأهل من المجموعة الثانية، سليمان الهاجري من الطرق والمواصلات، وعمرو همام من التخطيط والمساحة، ومحمد حيدر وفايز عليوة من بلدية مدينة الشارقة.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة، سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة واهتمام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

والتي تهدف إلى توفير الخدمات لكافة موظفي حكومة الشارقة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة سخرت كافة مقومات إنجاح النسخة الرابعة، من لجان عاملة، لكي تحقق البطولة أهدافها، وتخرج بالصورة اللائقة بنادي موظفي الشارقة .

موجهاً الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي، لمتابعته كافة الأحداث الرياضية، التي ينظمها النادي، كما وجه الشكر إلى نادي الثقة على استضافته الدائمة لفعاليات نادي موظفي الشارقة، بما يعمل على دمج أصحاب الهمم في المجتمع والتعريف بأنشطة النادي.

مشاركة

ومن جانبه، أشاد المستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة، بالمشاركة القوية من المؤسسات الحكومية بالشارقة في البطولة، بهذا العدد الكبير، مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة، تعمد في كافة فعالياتها، إلى تحقيق أهداف مجتمعية سامية، من خلال الروح الرياضية التي تسود موظفي حكومة الشارقة، مؤكداً بأن اللجنة المنظمة عمدت إلى تخصيص مكافآت مالية للفائزين بالمراكز الأولى بهدف زيادة المنافسة بين المشاركين.

دور مجتمعي

أكد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة لأصحاب الهمم، أن استضافة النادي لمثل هذه الفعاليات، يأتي من إيمان مجلس إدارة النادي بدور النادي المجتمعي والتعاون مع كافة المؤسسات الحكومية بالشارقة كما أن استضافتنا للبطولة ومشاركة لاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة في الحدث، تعمل على زيادة دمج أصحاب الهمم في المجتمع وتعريف المجتمع بأنشطة وفعاليات النادي.

تعليقات

تعليقات