جانجولي يتمسك بصدارة دولية دبي للشطرنج

جانب من منافسات البطولة - البيان

تمسك الأستاذ الدولي الكبير سوريا جانجولي بصدارة بطولة دبي المفتوحة الدولية للشطرنج 2018، المقامة حالياً في نادي دبي للشطرنج، على كأس الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم .

وذلك بعد فوزه في الجولة السابعة على المصنف الأول الأوكراني جروفريشكو يوري، وأسفرت بقية النتائج عن تعادل الفنزويلي المتألق بونلي أدواردو مع الأرجنتيني فوراس دياغو كما فرض التعادل نفسه على لقاء الأوكراني ألكسندر زوبوف مع الإيراني ماغسودلو بهرام.

وتعادل حامل اللقب البريطاني غوين جونز مع الهندي أبهيجيت غوبتا، وتغلب الأستاذ الدولي الكبير المصري أحمد عدلي على الهندي نارنيان أس أل، وفاز مواطنه باسم أمين على الهندي هاراش بهار سكوتي، وتعادل الدولي الإماراتي عمر نعمان مع الدولي الهندي كارلكيان اغاي، وبنهاية الجولة السابعة رفع جانجولي رصيده إلى 6.5 نقاط وسط مطاردة من 7 لاعبين يحتلون المركز الثاني بـ5.5 نقاط، هم الأوكراني الكسندر زوبوف والمصري أحمد عدلي .

والهندي سيذورمان اس بي والفنزويلي يونلي ادواردو والأرجنتيني فلورس دياغو والتركي إيمر كان والإيراني برهام، ومن المنتظر أن يشتد الصراع في الجولة الثامنة قبل الأخيرة، ومن أبرز اللقاءات، مواجهة المتصدر سوريا جانجولي مع الفنزويلي بونلي ادواردو ويلعب الأوكراني الكسندر زوبوف مع الهندي سيذورمان، والمصري أحمد عدلي مع التركي إيمر كان.

والدولي المصري باسم أمين مع الهندي نارانيان أس ال، ويلعب حامل اللقب البريطاني غوين جونز مع الأرجنتيني كرايسا ليوناردو، والإماراتي عمر نعمان مع الهندي ميندلوكا اوك والإماراتي عثمان موسى مع الفلبيني فرانسيس أروين.

تعليقات

تعليقات