#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

فوز الثقة وخورفكان في دوري السلة للكراسي المتحركة

جانب من لقاء الثقة والعين ودوري عام زايد ـــ من المصدر

حقق نادي الثقة لأصحاب الهمم، فوزاً مستحقاً على فريق نادي العين لأصحاب الهمم بنتيجة 31/39 ضمن منافسات دوري عام زايد لكرة السلة للكراسي المتحركة، ومن جانبه فاز نادي خورفكان لأصحاب الهمم على نادي دبي بواقع 37-35 في صالة نادي خورفكان الرياضي بعد مباراة قوية بين الطرفين.

وقال ذيبان سالم المهيري الأمين لاتحاد رياضة أصحاب الهمم إن مستوى هذا الدوري قوي، وذلك لتقارب أداء الفرق المشاركة بالإضافة إلى الاستعداد الجيد الواضح للفرق قبل البطولة. وأشار إلى أن قانون التحكيم الدولي يطبق في هذه البطولة.

وعلى صعيد منتخب الإمارات لسلة الكراسي المتحركة قال إن المنتخب سيشارك بدورة غرب آسيا والمزمع إقامتها بالمملكة الأردنية الهاشمية في الفترة من 22-27 من أبريل الحالي والتي ستحظى بمنافسة قوية بين الفرق المشاركة، ومن خلال التأهل في هذا المحفل الآسيوي سنحظى بإذن الله بالمشاركة في الألعاب الآسيوية البارالمبية والمقامة بجاكرتا أكتوبر المقبل مؤكدا أن إدارة الاتحاد تعمل وتحرص دائما على أن يكون اللاعبون في أعلى جاهزية قبل خوض غمار أية بطولة سواء على المستوى الخليجي أو العربي أو الإقليمي أو الآسيوي أو الأولمبي، وهذا هو سر نجاحنا خلال الفترة السابقة هو الإعداد الجيد والعمل بروح الفريق الواحد.

ومن جانبه، أكد أحمد جاسم مدرب نادي الثقة أن المستوى الفني للبطولة مرتفع بدليل تقارب نتائج مباريات الدوري متوقعا عدم حسم الفوز باللقب إلا من خلال المباريات الأخيرة، مشيراً إلى أن كل لاعب من الفريق يفتخر بهذا الفوز.

تعليقات

تعليقات