مواجهة الوصل والشارقة تحسم اللقب الليلة

نهائي كأس رئيس الدولة للسلة يختار بطله الجديد

من لقاء سابق بين الوصل والشارقة ـــ البيان

تشهد صالة نادي الجزيرة بأبوظبي في السابعة من مساء اليوم، نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لكرة السلة بين فريقي الوصل والشارقة في نهائي يعلن عن بطل جديد في اللعبة هذا الموسم بعد أن احتكر فريق شباب الأهلي- دبي لقبي أول بطولتين هذا الموسم، «كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، رعاه الله، وبطولة الدوري العام». وكان الفريقان «الوصل والشارقة» تأهلا للمباراة النهائية بعد مواجهتين مثيرتين في نصف النهائي، الوصل واجه أقوى المنافسين فريق شباب الأهلي- دبي ونجح في الفوز عليه 87-77 في المباراة التي أقيمت بصالة نادي النصر، قبل 3 أيام والشارقة أقصى منافسه النصر بنتيجة 80-66، في المباراة التي أقيمت بصالة نادي الوصل.

معنويات عالية

ويدخل الفريقان للمباراة بمعنويات عالية وطموح كبير لتحقيق أول ألقابهما هذا الموسم، ويضم الشارقة نفس المجموعة التي خاضت المباراة السابقة في نصف النهائي وتضم عبد العزيز مراد، خميس عيسى، هيثم محمد، المحترف الأجنبي تيلرج وي، يونس خميس، جمال محمد، عمر خالد، حمد جاسم، حمد يعقوب غابش، محمود وسيم، راشد محمد، جاسم محمد جابر.

ويضم فريق الوصل كلاً من المحترف الأجنبي رشاد ومحمد محمود، سعيد خميس، عادل خميس، فيصل محمد حسين، مبارك خليفة، سعيد جمال، راشد أيمن، خالد خليفة، أحمد شهاب، علي محمد عباس، بدر محمد إبراهيم.

 

سمعة البطولة

أعرب اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة عن تفاؤله بنهائي يليق بسمعة البطولة التي تحمل اسما عزيزا على قلوبنا أملاً أن يقدم كل من الشارقة والوصل العرض المطلوب منهما باعتبارهما من الفرق العريقة التي سيطرت على بطولات السلة في السبعينات والثمانينات. وقال القرقاوي إن الفريقين بذلا جهدا كبيرا للوصول إلى النهائي السعيد بعد تخطيهما شباب الأهلي دبي بطل الدوري ووصيفه النصر وقدم القرقاوي الشكر للواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي رئيس الهيئة العامة للرياضة على الجهود التي يبذلها في سبيل دعم كل الألعاب، لافتاً إلى أن الرميثي سيحضر النهائي لتتويج البطل.

تعليقات

تعليقات