صدارة ثنائية لدولية دبي للشطرنج - البيان

صدارة ثنائية لدولية دبي للشطرنج

الهندي سيذرومان أس بي | البيان

انفرد الهندي سيذرومان أس بي والفنزويلي بونلي ادواردو ايتوريزاغا، بصدارة بطولة دبي الدولية للشطرنج برصيد 4 نقاط لكل منهما، بنهاية الجولة الرابعة أول من أمس التي جاءت حافلة بالمفاجآت، حيث تلقى المصنف الأول الأوكراني جروفريشكو يوري خسارة مفاجئة على يد بونلي ادواردو المصنف 15، بينما تغلب سيذرومان على مواطنه نارانيان أس أل.

وأسفرت بقية النتائج عن تعادل حامل اللقب البريطاني جوين غونز مع الأستاذ الدولي الكبير الإيراني إحسان مقامي، وتمكن الروسي حامل لقب 2011 ألكسندر رحمانوف من تحقيق الفوز على مواطنه بيتر كريكوف، وحسم التعادل اللقاء الذي جمع الأستاذ الدولي الكبير الأرجنتيني ماركو ساندرو مع الأستاذ الدولي الكبير الهندي فيشنو براسانا.

لقاءات العرب

وبالنسبة للاعبين العرب، تعادل الأستاذ الدولي الكبير المصري أحمد عدلي مع الأستاذ الدولي الكبير الهندي فينكترمان كراسيك، وتعادل الأستاذ الدولي المغربي محمد تيسير مع الأستاذ الدولي الكبير الأسباني ديفيد أنتون، وفاز الأستاذ الدولي الكبير باسم أمين على الأستاذة الدولية الصربية ليليا درجوفيتش.

وتعادل الأستاذ الدولي الأردني مهند فرحان مع الأستاذ الدولي الكبير الهندي لكشمان، وتمكن لاعبنا عمر نعمان من تحقيق فوز سهل على حساب الدولي الهندي سوهان فاديك، بينما خسر لاعبنا الأستاذ الدولي إبراهيم سلطان من الدولي الهندي موسيا ال.

منافسات اليوم

وتقام اليوم الجولتان الخامسة والسادسة، حيث يلتقي في الجولة الأولى صاحبا الصدارة وجهاً لوجه، وعلى الطاولة الثانية يواجه الأستاذ الدولي الكبير الروسي ألكسندر رحمانوف الاوكراني ألكسندر زوبوف.

ولحساب الجولة نفسها (الخامسة) يلتقي الهندي جانجولي مواطنه جوبتا في مباراة مثيرة، وعلى الطاولة الرابعة يلتقي المصنف الأول الأستاذ الدولي الاوكراني جروفريشكو يوري مع الأستاذ الدولي الهندي تشابيس داس ويواجه حامل اللقب البريطاني جوين غونز الأستاذ الدولي الهندي شاردول على الطاولة الخامسة.

الجولة الخامسة

ومن أهم لقاءات اللاعبين العرب في الجولة الخامسة، مباراة الأستاذ الدولي الكبير المصري أحمد عدلي مع الأستاذ الدولي الكبير الهندي جانيان بي.

ولاعبنا عمر نعمان مع الأستاذ الدولي الكبير الأسباني أنتون ديفيد، ويلتقي الأستاذ الدولي الكبير باسم أمين مع الأستاذ الدولي الهندي موهاباترا سيدانت بينما يلتقي الأستاذ الدولي المغربي محمد تيسير مع الأستاذ الدولي الهندي أرجون أريجيسي، ولقاء إماراتي بين عثمان موسى وعلي عبدالعزيز.

72

شهدت بطولة دبي للشطرنج الخاطف أمس، مشاركة 72 لاعباً ولاعبة تقدمهم نجوم منتخب الإمارات سالم عبد الرحمن وعمر نعمان وسعيد إسحاق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات