صدارة كويتية ووصافة إماراتية وملاحقة جزائرية ولبنانية

رماة التراب يختتمون مشاركتهم في البطولة العربية

تختتم اليوم منافسات رماية الأطباق من الحفرة «التراب»، والتي تقام ضمن فعاليات البطولة العربية لرماية الأطباق والمقامة حاليا بمدينة الرباط المغربية، التي تستمر حتى العاشر من شهر أبريل الجاري بمشاركة دول الإمارات والبحرين والسعودية والكويت وعمان ومصر والمغرب والجزائر ولبنان.


ولعل حظوظ منتخبنا كفريق كبيرة إذا ما استمر نفس الأداء وبنفس الروح القتالية من الرماة الثلاثة دون استثناء، لأننا إذا كنا نرغب في الاحتفاظ بالمركز الثاني والميدالية الفضية بعد الكويت فقد نحتاج الى أن يحقق كل رام 48 طبقا أي 134 طبقا.

لأن مجموعنا في الجولات الثلاث هو 214 وبفارق طبقين عن منتخب الجزائر الذي يحتل المركز الثالث وبفارق ثلاثة أطباق عن منتخب لبنان صاحب المركز الرابع حتى الآن.

وكانت نتائج الجولات الثلاث الأولى قد أسفرت عن صدارة منتخب الكويت برصيد 219 طبقا فيما جاء منتخبنا في المركز الثاني برصيد 214 طبقا ثم الجزائر ثالثا برصيد 212 طبقا ثم لبنان رابعا برصيد 211 طبقا ثم منتخب المغرب خامسا برصيد 209 أطباق.


وعلى صعيد فرق السيدات فقد تصدر البطولة منتخب المغرب برصيد 202 طبق، وتلاه في المركز الثاني منتخب الكويت برصيد 193 طبقا.

أما على صعيد فردي الرجال فقد تساوى على المركز الأول سبعة لاعبين برصيد 73 طبقا بينهم نجم منتخبنا حمد بن مجرن والكويتي فهيد الديحاني ومواطنوه خالد المضف وطلال الرشيدي وعبد الرحمن الفيحان واللبناني ألان موسى والجزائري فؤاد عبيد، فيما يتساوى في المرتبة الثانية برصيد 71 طبقا أربعة رماة بينهم سيف الشامسي .

وفي المرتبة الثالثة سبعة رماة برصيد 70 طبقا.
وفي فردي السيدات تتصدر القائمة الرامية المغربية ياسمينا ماريرغي برصيد 71 طبقا، وتلاحقها الكويتية شهد الحوال برصيد 70 طبقا ثم المغربية مريم رماح.

تعليقات

تعليقات