صغار الشارقة أبطال كأس اليد

المليح والأميري يتوسطان الفريق البطل | تصوير: ناصر بابو

توج داود المليح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، بحضور علي حاجي الأميري مدير الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، فريق صغار الملك الشرقاوي بكأس بطولة الدوري العام، عقب فوزه العريض على فريق شباب الأهلي دبي بنتيجة 42-16، بختام المباراة التي أقيمت على أرض الملاعب الخارجية بنادي النصر أول من أمس.

ولم يجد فريق الشارقة صعوبة في تجاوز فريق شباب الأهلي دبي، خلال المباراة التي سيطر على مجرياتها لعباً ونتيجة بوابل من الأهداف، وحسمها مع نهاية الشوط الأول 23-7، واستمر التفوق الشرقاوي للنهاية السعيدة بختام المباراة التي أدارها الحكمان عدنان الخماسي ومحمد أحمد وعلى الطاولة سلمان عبدالله.

التتويج والتكريم

وعقب ختام المباراة قام داود المليح وعلي الأميري بتكريم الحكمة المواطنة نوال مبارك، في بادرة استحدثتها لجنة الحكام بتكريم الأفضل من الحكام بختام كل بطولة، كما تم تكريم حكام البطولة بالميداليات، وتم تتويج الشارقة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط فرحة عامرة لأبناء الإمارة الباسمة وبحضور العديد من المسؤولين وعشاق الملك الشرقاوي.

وفي نفس الجولة الختامية للبطولة ولحساب الأندية التي تلعب في الدور النهائي للبطولة، ضمن الترتيب من الأول ولغاية السادس، تعادل العين مع الجزيرة 12-12 ورصيد كل منهما 10 نقاط، ولكن فارق الأهداف منح العين الوصافة والجزيرة بالمركز الثالث، وحل شباب الأهلي دبي رابعاً برصيد 9 نقاط، والوحدة خامساً برصيد 7 نقاط عقب فوزه على الإمارات السادس بنتيجة 28-19.

إشادة بالأداء

أشاد داود المليح بالعرض الذي قدمه لاعبو الشارقة واستحقوا اللقب بجدارة، وأثنى على أداء فريق شباب الأهلي دبي الذي يضم العديد من العناصر الواعدة، مشيراً إلى أن غياب أبرز اللاعبين وراء هذه النتيجة الكبيرة، وقدم التهنئة لإدارة الشارقة، مثمناً الاهتمام والدعم من قيادة النادي لهذه اللعبة بجميع فرقها.

كما أكد علي حاجي الأميري مدير الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، أن هذا الفوز لم يأت من فراغ، بل هو نتاج عمل دؤوب على مدار العام، بالعمل ضمن الفريق الواحد لأسرة اللعبة.

تعليقات

تعليقات