أبوظبي ستورمز يتصدر «عربية هوكي الجليد»

واصل فريق أبوظبي ستورمز انتصاراته، في البطولة العربية للأندية لهوكي الجليد، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي حالياً، بصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية بمشاركة 5 فرق عربية.

وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي، بتغلبه على فريق كورسيرز الجزائري بنتيجة 9-4 أول من أمس في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة، وتصدر فريق أبوظبي ستورمز الترتيب العام للبطولة، بعد الجولة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين، ليؤكد عزمه على المنافسة على لقب البطولة التي تقام للمرة الأولى في تاريخ هوكي الجليد العربي.

وقدم فريق أبوظبي ستورمز عرضاً قوياً رغم صعوبة المنافس الجزائري واستطاع لاعبوه بقيادة جمعة الظاهري التفوق في الأوقات الحاسمة وتسجيل 9 أهداف منحت الفريق ثلاث نقاط غالية.

وفي مباراة ثانية، تمكن فريق نسور قرطاج التونسي من تحقيق الفوز في مباراته الأولى في البطولة، على فريق الفراعنة المصري بنتيجة 12-4 ليحصد أول ثلاث نقاط في جعبته انتظاراً لإكمال بقية مبارياته والتساوي مع أبوظبي ستورمز ولبنان اللبناني في عدد المباريات، وأقيمت أمس الجولة الثالثة وشهدت مواجهتين الأولى جمعت لبنان اللبناني والفراعنة المصري.

والثانية بين ستورمز أبوظبي ونسور قرطاج التونسي، وتقام اليوم مباراتان في إطار الجولة الرابعة، حيث يلتقي الفراعنة المصري مع كورسيرز الجزائري، ونسور قرطاج مع لبنان اللبناني في مباراة من العيار الثقيل، بينما يحصل فريق أبوظبي ستورمز على راحة اليوم، وخصص اتحاد الرياضات الجليدية مباريات اليوم في إطار اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام الذي تحتفل به الأوساط الرياضية العالمية كل عام.

 

تعليقات

تعليقات