كأس العالم 2018

جديد

اتحاد كرة اليد يقرر مبادرة تحفيزية للمميزين في الموسم

ناصر الحمادي

قرر اتحاد كرة اليد، استحداث مبادرة هادفة بمنح الحوافز التشجيعية والتقديرية للمميزين بنهاية موسم 2017/‏‏2018، التي ستطال، أحسن لاعب وحارس مرمى ومدرب وإداري مثالي.

وتم تشكيل لجنة لهذه المبادرة، برئاسة ناصر الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضوية قاسم عاشور مدربي منتخب الناشئين وسعيد غريب عضو اللجنة الفنية، وبمشاركة العديد من المسؤولين الإداريين والفنيين إلى جانب المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي، للإشراف على هذه المبادرة وتحديد أسماء المميزين في الموسم.

وأكد ناصر الحمادي أن الاتحاد حريص على تقدير وتثمين الدور البارز لكل القائمين على اللعبة فنياً وإدارياً ولاعبين، وقال: أرسلنا كل ما يتعلق بهذه المبادرة الهادفة، من حيث قواعدها وشروط الاختيار إلى جميع الأندية الأعضاء في الاتحاد، منذ أول نوفمبر الماضي، وسيتم تطبيق المبادرة، بتكريم أفضل اللاعبين خلال الدور النهائي لبطولة الدوري العام، بهدايا تذكارية من قرية الشعب.

إضافة إلى دروع تذكارية من الاتحاد، موجهاً الشكر للمسؤولين عن قرية الشعب، ومتمنياً أن تحذو بقية الهيئات والشركات الحكومية والخاصة لتفعيل مثل هذه المبادرات والتي تمثل حافزاً للاعبين بساحات اللعبة إلى جانب استشراقنا لعودة مزيد من جماهير اللعبة إلى الملاعب.

 

 

تعليقات

تعليقات