#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

فريق أبوظبي ستورمز يتألق في «عربية هوكي الجليد»

جانب من لقاء أبوظبي ستورمز والفراعنة - البيان

حقق فريق أبوظبي ستورمز فوزه الأول في بطولة الأندية العربية لهوكي الجليد بعد تغلبه على فريق الفراعنة المصري في افتتاحية بطولة الأندية العربية لهوكي الجليد، والتي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الجليدية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للرياضات الجليدية، بمشاركة 5 أندية عربية هي:

أبوظبي ستورمز والفراعنة المصري، فريق نسور قرطاج التونسي وكورسيرز الجزائري ولبنان اللبناني. حضر حفل الافتتاح الذي جاء مبسطاً حمد الشمري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مبادلة، وهامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية.

واستطاع أبوظبي ستورمز ممثل الإمارات في البطولة، أن يحقق فوزاً عريضاً على الفراعنة المصري في أولى مبارياته في البطولة وبنتيجة كبيرة 16-3، وفي المباراة الثانية نجح فريق لبنان اللبناني في اكتساح كورسيرز الجزائري بنتيجة 13-3.

تقام اليوم مباريات الجولة الثالثة على أرضية ملعب أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية، حيث يواجه لبنان اللبناني، فريق الفراعنة المصري في الساعة الرابعة والنصف عصراً، فيما تجمع المواجهة الثانية بين أبوظبي ستورمز الإماراتي ونسور قرطاج التونسي في السابعة والنصف مساءً.

تعليقات

تعليقات