«الرياضات الجوية وسكاي دايف» يحتفلان بمدربي المظلات

خلال حفل تخريج المتدربين البيان

أكد نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية، أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بتوفير كل الإمكانات للإخوة السعوديين من أجل إنجاح مهمتهم في دورة إعداد المدربين للقفز المظلي الحر، تؤكد عمق ومتانة العلاقات بين الإمارات والسعودية.

وتترجم توجيهات قيادة البلدين ورؤى وتطلعات شبابنا لتحقيق التكامل، وأوضح النيادي، أن اتحاد الإمارات للرياضات الجوية يضع كافة إمكانياته تحت تصرف الأشقاء في السعودية في أي وقت، مشيراً إلى ضرورة استمرار الخريجين في تحديث معلوماتهم وخاصة ما يتعلق بالأمن والسلامة.

جاء ذلك خلال حفل تخريج الدورة التي استمرت أسبوعاً في سكاي دايف دبي، بمشاركة 7 دارسين من المملكة العربية السعودية الشقيقة. حضر الحفل كل من: فالح السبيعي نائب القنصل العام السعودي في دبي، ونواف بن طلال الأحمد مساعد الملحق العسكري، وعبد الله المنصور المدير التنفيذي لسكاي دايف دبي، ومحمد يوسف عبد الرحمن نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، وسالم أكرم الحوسني الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الجوية، وعلي الحمادي رئيس لجنة الباراموتورز باتحاد الرياضات الجوية.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم عرض مادة فيلمية عن الدورة، جاءت مقدمتها من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قبل أن يتم تخريج الدارسين الذين تسلموا شهادات التخرج وهم: ضافي السبيعي، ومسفر البيشي، وعلي دراج، وعبد الرحمن الخيبري، وخلف البيشي، ومهدي حكمي، علي المعشي.

تعليقات

تعليقات