الشارقة جاهز لاستضافة نهائي دوري اليد - البيان

البح يطمئن على ترتيبات الجولة الختامية

الشارقة جاهز لاستضافة نهائي دوري اليد

صراع ساخن بين الشارقة وشباب الأهلي-دبي على اللقب

أنهت إدارة الألعاب الجماعية، في نادي الشارقة، استعداداتها لاستضافة التجمع الثالث والأخير، للدور النهائي لبطولة دوري أقوياء اليد للرجال، والمقرر له بعد غد.

حيث تشهد الصالة البيضاء، المباراتين الختاميتين، الأولى تنطلق في الساعة الخامسة مساء وتجمع بين فريقي النصر والوصل في صراع ثنائي على تحديد المركز الثالث والميداليات البرونزية، ثم تنطلق المباراة الحاسمة بين فريقي الشارقة وشباب الأهلي- دبي على لقب بطل الدوري للموسم الرياضي 2017 /‏2018، التي تبدأ شرارتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

صراع اللقب

ويتصدر رجال كرة اليد بنادي الشارقة، جدول ترتيب فرق المربع الذهبي برصيد 9 نقاط، يليه رجال شباب الأهلي- دبي بـ 8 نقاط في مركز الوصافة.

ويلعب الملك صاحب الأرض والمؤازرة الجماهيرية، والأكثر تتويجاً بالبطولة، بفرصتي الفوز أو التعادل، لاقتناص اللقب للمرة 12 في تاريخه، بينما منافسه شباب الأهلي- دبي، لا بديل أمامه، فليس سوى الفوز فقط، إذا ما أراد رفع رصيده بحصد اللقب 11 مرة ومعادلة عدد مرات فوز الشارقة بالدوري.

البح يطمئن

وقال أحمد عبيد البح، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، إن النادي أنهى جميع استعداداته وتحضيراته لاستضافة منافسات الجولة الختامية من دوري أقوياء اليد، على صالة النادي بعد غد، مشيراً إلى أنه من المتوقع حضور جماهيري كبير لمساندة رجال النادي في مباراتهم المرتقبة مع فريق شباب الأهلي- دبي، المنافس القوي.

وأكد رئيس إدارة الألعاب الجماعية ثقته في خروج المباراة بمستوى فني وأخلاقي يليق بالفريقين، وفي قدرة رجال يد الشارقة والجهاز الفني على حسم اللقب لصالحهم وإسعاد الجماهير الشرقاوية.

صورة مشرفة

ومن جهته، تمنى محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، نائب رئيس إدارة الألعاب الجماعية، أن تعكس المباراة النهائية بين الشارقة وشباب الأهلي- دبي، المستوى الفني المتميز للفريقين وأن تقدم صورة مشرفة لكرة اليد الإماراتية، وأشاد الحصان بالروح العالية التي يتمتع بها فريق النادي، التي تعكس رغبتهم القوية في المحافظة على اللقب للعام الثاني على التوالي، والفوز به للمرة الـ 12 في تاريخ النادي، وحض الحصان جماهير نادي الشارقة على مؤازرة رجال اليد في مباراتهم المصيرية على صالة النادي يوم الجمعة المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات