انطلاق بطولة الشرطة للرجل الحديدي في عجمان - البيان

انطلاق بطولة الشرطة للرجل الحديدي في عجمان

تتويج الفائزين بالمراكز الأولى - البيان

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان.

وبحضور العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير قطاع المالية والخدمات رئيس اللجنة الرياضية العليا بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، العقيد عارف علي عبيد الريس مدير اتحاد الشرطة الرياضي، بطولة الشرطة للرجل الحديدي (25) التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في ساحة المارينا 1 بمنطقة الزوراء بعجمان، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان ومشاركة منتسبي قيادات الشرطة بالدولة، حيث تضمنت البطولة عدة سباقات.

وأسفرت النتائج في مسابقة تتابع الفرق عن فوز فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة في المركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وحصل على المركز الثالث فريق القيادة العامة لشرطة دبي، بينما حصل على المركز الرابع فريق القيادة العامة لشرطة عجمان.

وفي مسابقة الفردي حصل على المركز الأول مساعد أول محسن حسن آل علي من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وحصل على المركز الثاني الرقيب أول عبدالله حسن فرحان من القيادة العامة لشرطة دبي، فيما حصل على المركز الثالث الرقيب أول سيف علي السماحي من القيادة العامة لشرطة الفجيرة. وعلى مستوى الفرق حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول، فيما حصلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة على المركز الثاني، وحصلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الثالث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات