«دبي البحري» يشيد بنجاح الموسم ويدرس الشراكة مع دبي العقارية

المهيري وبالحبالة مع أعضاء مجلس الإدارة قبل الاجتماع من المصدر

أشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في اجتماعه الدوري، بالنجاح الكبير للسباقات البحرية والفعاليات الرياضية التي نظمها النادي في الموسم الرياضي الحالي .

والذي شارف على الانتهاء مع اقتراب موعد سباق القفال 28 في مايو المقبل ، وأثنى مجلس الإدارة على جهود اللجنة المنظمة في النادي والشركاء الدائمين والاستراتيجيين مع النادي من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، حيث نجح النادي ومنذ شهر سبتمبر الماضي، في تنظيم 25 سباقاً مختلفاً على مدار 7 شهور.

ترأس الاجتماع احمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس الإدارة، بحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء حريز المر ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي وإبراهيم الحداد، ومحمد الشامسي المقرر .

حدثان عالميان

وكان من ضمن الفعاليات التي نظمها النادي حدثان عالميان كبيران، هما الجولة الرابعة من بطولة العالم للدراجات المائية ، والجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق اكس كات 2017، ووجه مجلس إدارة النادي بدراسة موعد مناسب لإقامة سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً،والذي تم تأجيله بسبب الأحوال الجوية.

شراكة

وتم عرض خطوات استكمال مقترح الشراكة مع مجموعة دبي العقارية واستغلال المسطحات المائية الخاصة في المشاريع الحيوية لإقامة مختلف الأحداث والفعاليات الرياضية البحرية في خطوة تهدف لإبراز التطور العمراني المتنامي في دبي ، واستعرض المجلس خطوات الدراسة الخاصة والتعاقد بين النادي وإدارة الموارد البشرية في حكومة دبي ومعهد دبي لتنمية الموارد البشرية وحكومة دبي الذكية، حول أهم الخدمات التي تقدمها هذه الجهات الثلاث، وناقش المجلس خطوات الانتقال إلى المقر الجديد.

 

تعليقات

تعليقات