مواجهتان قويتان في بطولة أحمد يوسف لناشئي اليد - البيان

مواجهتان قويتان في بطولة أحمد يوسف لناشئي اليد

تتواصل اليوم منافسات بطولة الراحل أحمد يوسف لناشئي كرة اليد، التي يسدل الستار على نسختها الأولى غداً، على أرض صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بالقلعة الخضراء.

وتشهد البطولة اليوم مباراتين قويتين، وتنطلق الأولى في الرابعة عصراً، وتجمع شباب الأهلي دبي مع الوحدة، وتعقبها في الخامسة والربع، المباراة الثانية، وتمثل ديربي خاصاً يجمع الوصل والنصر.

وكانت منافسات البطولة التي ينظمها نادي شباب الأهلي دبي، بالتعاون مع اتحاد كرة اليد، تثميناً ووفاءً للراحل أحمد يوسف، الذي قدم الكثير بساحات اللعبة على مستوى النادي والمنتخب الوطني، قد انطلقت أول من أمس بحضور قيادي واداري وفني ولاعبين من الجيل القديم رافقوا مسيرة المغفور له ومثلوا أسرة واحدة كبيرة آباء وأبناء ولاعبين من صغار السن.

يخوض شباب الأهلي دبي مباراته اليوم، بطموح وآمال عريضة للفوز ليؤكد فوزه العريض في الجولة الأولى على الوصل 42/‏‏‏22، وليواصل التمسك بالصدارة ويقترب لدرجة كبيرة من حسم لقب النسخة الأولى، ويدرك مدربه الشاب عمر الصغير، أهمية المباراة، معولاً على تجانس هذه الكوكبة من اللاعبين الذين لفتوا انتباه القائمين على البطولة والفرق المشاركة في الجولة الأولى.

وفي المقابل، يدرك النصر أهمية المباراة وصعوبتها، التي تعتبر مصيرية وفرصة أخيرة إذا أراد البقاء بين الفرق المتنافسة على أحد الألقاب الأولى، وسيخوضها بطموح الفوز لتعويض خسارته الأولى أمام الوحدة 21/‏‏‏29.

بينما ينشد الوحدة اليوم، تجاوز الوصل، بعدما فاز في الجولة الأولى على النصر 29/‏‏‏21، ويهدف لمواصلة مشواره الناجح في البطولة، وسعيه للمنافسة على اللقب، ويدرك أن فوزه اليوم سيضعه وجهاً لوجه أمام شباب الأهلي دبي، في صراع على لقب النسخة الأول للبطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات