نتائج منطقية بختام الجولة الثانية لنهائي رجال اليد - البيان

نتائج منطقية بختام الجولة الثانية لنهائي رجال اليد

أعلنت الجولة الثانية للدور النهائي لبطولة دوري رجال اليد أول من أمس، عن بلوغ الشارقة وشباب الأهلي دبي، لنهائي البطولة الذي يقام يوم الجمعة المقبل، على ارض الصالة الرياضية بنادي الشارقة، وتسبقها المباراة الأولى التي تجمع النصر والوصل في صراع ديربي بر دبي، على المركزين الثالث والرابع.

جاءت نتائج الجولة منطقية ومتوقعة، ولم تشهد أي احتجاج من أطراف الجولة، عندما قاد الطاقم التحكيمي السعودي المكون من محمد الصقر وعلي السقوني، مباراة شباب الأهلي دبي والوصل، وقاد الطاقم التحكيمي البحريني المكون من حسين الموت وسمير المدهون، مباراة الشارقة والنصر، وأسفرت نتائجها عن فوز الشارقة على النصر بنتيجة 26/‏23، ليرفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط، ويتوقف رصيد «الأزرق» عند 3 نقاط منحته المركز الثالث.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 8 نقاط منحته المركز الثاني عقب فوزه على الوصل بنتيجة 24/‏19 ليتوقف «الأصفر» عند النقطة الثانية التي منحته المركز الرابع.

شهدت الجولة حضوراً كبيراً، وتقدمهم محمد عبد الكريم جلفار رئيس اتحاد كرة اليد، وأعضاء الاتحاد، داود المليح وعبد الله الكعبي وناصر الحمادي ومحمد الحوسني، ومحمد الحمادي مدير المنتخبات، ومدرباها صالح بوشكرية وقاسم عاشور، ومن الأهلي ماجد اهلي، ومن النصر عمر الزبير مشرفي اللعبة بالناديين، ومن الشارقة محمد الحصان.

وقام جلفار، بتكريم أفضل اللاعبين في المباراتين بهدايا ودروع مقدمة من قرية الشعب واتحاد اليد، وطال التكريم عيسى البناي لاعب فريق شباب الأهلي دبي، وحارس الشارقة علي حسين.

كما قامت لجنة الحكام في اتحاد اللعبة، بتكريم الطاقمين التحكيميين السعودي والبحريني، في بادرة تعكس الثناء والتقدير بين قضاة الملاعب بمنطقتنا الخليجية، حيث قدم عبد الله الكعبي رئيس اللجنة، ومعه جمال الشامسي وإسماعيل سالم، الدروع التذكارية للطاقمين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات