شما المزروعي تؤازر نجوم الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، منتخب الإمارات «منتخب الإرادة» المشارك في دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2018».

وحضرت معاليها جانباً من مباراة كرة السلة للسيدات بين المنتخبين الإماراتي والمصري، وكذلك منافسات منتخب العجلات المدولبة، وباركت للاعبة عائشة النعيمي لاعبة المنتخب الوطني فوزها بالميدالية الذهبية، مثمنة جهود لاعبي الدولة في التنافس القوي لحصد الميداليات والجوائز ضمن بطولة الألعاب الإقليمية التاسعة، حيث حصد منتخب الإمارات في اليوم الأول والثاني 102 ميدالية.

ورش عمل

واطلعت معاليها على جانب من ورش العمل المقامة لأهالي اللاعبين، والتي تقام على هامش البطولة لتثقيفهم بأبرز طرق ووسائل السلامة والمشاركة في مختلف الألعاب، حيث تقام تلك الورش بالتعاون مع الأولمبياد الخاص الدولي والإقليمي. كما زارت معاليها منصة الرياضيين الأصحاء والتي يتم فيها عمل فحوص شاملة للاعبين وتقديم الدعم الصحي لهم فور تشخيصهم بأي عائق صحي بهدف التأكد من صحة وسلامة اللاعبين المشاركين وعدم تعرضهم لأي عوائق صحية.

والتقت معالي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة الأولمبياد الخاص الإماراتي فرق المتطوعين مشيدة بدورهم البارز في تنظيم ودعم البطولة. واختتمت المزروعي جولتها بزيارة قاعة «مبادلة أرينا» لحضور منافسات البطلة علياء الزعابي لاعبة رياضة الجمباز والتي حصلت على ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات، حيث تعتبر الزعابي اللاعبة الإماراتية الوحيدة والأولى في تاريخ الأولمبياد الخاص الإماراتي المشاركة في هذه الرياضة.

دعم اللاعبين

من جانبه ثمن سعيد النيادي رئيس بعثة دولة الإمارات المشاركة في الألعاب الإقليمية، زيارة معالي شما المزروعي لمواقع ألعاب البطولة، لما فيها من دعم كبير للاعبين والمدربين ومما يسهم في بث روح الحماسة والإنجاز بداخلهم. يشار إلى أن منتخب الإرادة يعد أكبر فريق مشارك في البطولة الإقليمية التاسعة، بإجمالي 141 لاعباً ولاعبة حيث يشاركون في 15 لعبة من أصل 16 لعبة في البطولة.

كلمات دالة:
  • شما المزروعي،
  • مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي،
  • الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص ،
  • أبوظبي
Email