شباب الأهلي ـ دبي يكسب النصر في الطريق إلى درع السلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح فريق شباب الأهلي-دبي في قطع نصف طريق لقب الدوري العام لكرة السلة بعد فوزه في ذهاب النهائي مساء أول من أمس على مضيفه النصر بنتيجة 103-86 بعد مباراة لم تخل من الإثارة خاصة في نصفها الأول الذي كسبه شباب الأهلي بفارق «نصف باسكت» فقط «48-47»، وشكل النصر ندية واضحة ونجح في التقدم 22-20 في الفترة الأولى قبل أن يستعيد شباب الأهلي سيطرتهم ويتقدموا في الفترة الثانية 28-25، واستمر تفوق شباب الأهلي في النصف الثاني للمباراة وكسب الفترتين الثالثة والرابعة «28-18 و27-21».

ويدين شباب الأهلي في انتصاره لتألق الثلاثي الدولي راشد ناصر الذي سجل 18 نقطة وقيس عمر وجاسم عبد الرضا وسجل كل منهما 11 نقطة، فيما لم يشفع لمحترف النصر الأمريكي توود إدواردز الذي حصد لقب أفضل مسجل في المباراة برصيد 31 نقطة، بعد أن اكتفى زملاؤه بتسجيل 55 نقطة.

ويتجدد لقاء الفريقين الأربعاء المقبل بصالة نادي شباب الأهلي-دبي حيث يحتاج النصر للفوز لتأجيل الحسم لمباراة فاصلة ، فيما يختصرالفوز الطريق لشباب الأهلي لحسم درع المسابقة. ويقضي نظام البطولة، بأن يقام الدور النهائي بنظام الذهاب والإياب واللجوء إلى مباراة فاصلة في حال تعادل الفريقين.

Email