أبطالنا يتألقون في «الدراجات المائية»

الفائزون بالمراكز الأولى على منصة التتويج | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيطر نجوم وأبطال الإمارات في رياضة الدراجات المائية، على منصة التتويج مع نهاية منافسات سباق دبي للدراجات المائية -الجولة السادسة وقبل الختامية من بطولة الإمارات الدولية 2018- الذي استضافه شاطئ جميرا يوم أول من أمس، ونظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية.

وحقق الحدث الذي يمثل عاشر الفعاليات في عام زايد 2018، نجاحاً فنياً وتنظيمياً كبيراً تمثل في المشاركة القياسية التي وصل العدد فيها إلى 77 متسابقاً، مثلوا 12 دولة من مختلف قارات العالم.

مراكز أولى

وخطف الأضواء في السباق بطلنا خليفة خالد بالسلاح بعدما تألق في فئة جالس جي بي 1، وواصل بطلنا العالمي راشد علي صالح الملا تألقه الملفت في منافسات الحركات الاستعراضية (فري ستايل) محرزاً المركز الأول.

وتألق في سباق دبي أيضا البطل الواعد سلطان عيسى الحمادي الذي حصد العلامة الكاملة في منافسات واقف جي بي 2. ولمع اسم بطلنا الصاعد سلمان يونس العوضي في منافسات جالس جي بي 2 محققاً المركز الأول.

ونجح بطلنا الموهوب عبدالله عبد الرحمن الحمادي من انتزاع المركز الأول في منافسات واقف جي بي 3، وفي الفئة المخصصة للمتسابقين المواطنين وهي جالس جي بي 3 نجح خالد سليمان إبراهيم المازمي في انتزاع المركز الأول بالعلامة الكاملة.

وسطع نجم بطلنا مانع حبيب المرزوقي مرة آخرى في منافسات هايدرو فلاي (الألواح المائية الطائرة). ونجح المتسابق العالمي النمساوي كيفيان ريتير من الفوز بالمركز الأول في منافسات واقف جي بي 1.

تتويج الفائزين

وجرت على منصة الإبطال في شاطئ جميرا مراسم تتويج أصحاب المراكز الخمسة الأولى في كل فئة من الفئات التسع التي شهدها الحدث وتم توزيع 45 كأساً فاخرة على الأبطال بحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد عبدالله حارب عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي وحسن الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية والرائد علي النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي وأحمد السويدي.

سيطرة

شهدت منافسات جالس جي بي 4 (سبارك) سيطرة كويتية بحلول راشد الدواس في المركز الأول (50 نقطة)

Email