القاسمي وسندرلاند يواجهان منافسة ضارية في رالي أبوظبي

نيسان السيارة الرسمية للرالي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواجه كل من الشيخ خالد القاسمي وسام سندرلاند منافسة ضارية في رحلة الدفاع عن لقبيهما في بطولة رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان، التي تنطلق الأسبوع المقبل في أبوظبي.

ويتقدم القاسمي، المشارك في الرالي برفقة ملاحه الفرنسي إكزافيير باناسيري بسيارة من نوع بيجو أبوظبي ريسينغ 3008 دي كيه آر، تصنيف السائقين الـ40 المدرجة أسماؤهم في قائمة المشاركين في الرالي التي أصدرها اليوم نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة للرالي.

وضمن فئة الدراجات النارية، يتقدم البريطاني المقيم في دبي وسائق فريق كيه تي إم، سام سندرلاند، تصنيف الدرّاجين الـ33 المشاركين في الرالي في الوقت الذي يستعد فيه للدفاع عن لقبه في الرالي الذي ينطلق بجولة استعراضية خاصة تستضيفها حلبة مرسى ياس عصر السبت المقبل.

ويشارك في النسخة 28 ما مجموعه 112 متسابقاً من مختلف دول العالم في الرالي، الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات، والجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدرجات النارية فيم.

وتعليقاً على الموضوع، قال محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»: «تشهد البطولة مشاركة نخبة من السائقين في مختلف الفئات، ولا شك ستكون المنافسة قوية للغاية. نتطلع قدماً لكتابة فصل جديد في تاريخ نجاحات رالي أبوظبي الصحراوي».

ويقام رالي أبوظبي الصحراوي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وبدعم من كل من قواتنا المسلحة وبلدية منطقة الظفرة وبلدية أبوظبي وشرطة أبوظبي ونيسان الشرق الأوسط وحلبة مرسى ياس والإسعاف الوطني وأدنوك وطيران أبوظبي ومياه العين وتدوير (مركز إدارة النفايات - أبوظبي) وروتانا وفندق سنترو جزيرة ياس وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة انانتارا.

Email