«شرطة دبي للسيدات» يفوز بالمركز الأول للفرق

1100 متنافس في «تحدي السعادة الليلي»

عهود الرومي وعبد الله المري وسعيد حارب وناصر آل رحمة وحسن المزروعي في اليوم الأول من المنافسات | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد تحدي السعادة الليلي (ناس)، الذي نظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، نجاحاً كبيراً، بمشاركة أكثر من 1100 متنافس من مختلف الجنسيات والأعمار، من الرجال والنساء، في المنافسات الفردية والفرقية، التي استمرت على مدار يومين.

وحضر افتتاح فعاليات السباق، عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة، واللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس.

فيما تقدم المشاركين في السباق، الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، رئيس دائرة الأراضي والأملاك في عجمان، والدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

نتائج الفرق

أسفرت نتائج منافسات الفرق للسيدات، عن فوز فريق شرطة دبي للسيدات بالمركز الأول، بزمن قدره 47:29 دقيقة، تلاه فريق «يونايتد جيرلز أوف ذا وورلد» في المركز الثاني، بزمن قدره 52:16 دقيقة، وجاء فريق كول رانينغ في المركز الثالث، بزمن قدره 55:33 دقيقة.

وفي منافسات الفرق المختلطة، فاز فريق سبارتن كي إف إن بالمركز الأول، بزمن قدره 30:49 دقيقة، وحل فريق دبي في المركز الثاني، بزمن قدره 31:52 دقيقة، وجاء فريق شرطة دبي في المركز الثالث، بزمن قدره 31:52 دقيقة.

عبد العزيز النعيمي يشارك في المنافسات | من المصدر

 

نتائج الفردي

وأسفرت المنافسات الفردية في فئة السيدات، عن فوز الكرواتية تيا فابر في المركز الأول، بزمن قدره 40:30 دقيقة، وحلت البريطانية جيل ماير في المركز الثاني، بزمن قدره 41:01 دقيقة، وجاءت المغربية لطيفة الصاروخ في المركز الثالث، بزمن قدره 41:55 دقيقة، تلتها في المركز الرابع الصربية إيفانا كولاريك، بزمن قدره 43:50 دقيقة، وفي المركز الخامس الكولمبية كارولينا جوتيريز، بزمن قدره 44:27 دقيقة، والمركز السادس الفرنسية أنجيليكا شيتانو، بزمن قدره 44:48 دقيقة، والمركز السابع المغربية أمينة محيح، بزمن قدره 45:35 دقيقة، والمركز الثامن الأوغندية جويس باكو، بزمن قدره 50:20 دقيقة، والمركز التاسع المونتنغرية جيلينا ديداجيك، بزمن قدره 50:24 دقيقة، والمركز العاشر الألمانية أكيمي هوشي، بزمن قدره 51:03 دقيقة.

فيما أسفرت المنافسات الفردية لفئة الرجال، عن فوز الإماراتي محمد الحساني بالمركز الأول، بزمن قدره 27:46 دقيقة، تلاه في المركز الثاني الروسي سيرجي بيريليجين، بزمن قدره 28:07 دقيقة، وجاء في المركز الثالث المغربي نعمان العساوي، بزمن قدره 28:56 دقيقة، وفي المركز الرابع الكولومبي ماركو أنتونيو بيسيرا كاسترو، بزمن قدره 29:03 دقيقة، وفي المركز الخامس المغربي عثمان صافي، بزمن قدره 29:07 دقيقة، والمركز السادس النرويجي هالفارد بورشيم، بزمن قدره 29:49 دقيقة، والمركز السابع المصري محمد بلال، بزمن قدره 29:56 دقيقة، والمركز الثامن المغربي الحاج عبد الكريم موسوي، بزمن قدره 30:19 دقيقة، والمركز التاسع الكولمبي يون فريدي مورينو أمايا، بزمن قدره 31:09 دقيقة، والمركز العاشر الكولمبي إلكان بلانكو، بزمن قدره 31:09 دقيقة.

مستويات

ومن جانبه، أكد سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن توجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، نقلت القطاع الرياضي في دبي إلى مستويات متقدمة، ورسخت مكانة الرياضة كأسلوب حياة لجميع أفراد المجتمع، من خلال المبادرات المختلفة.

وقال حارب: «إن تنظيم مجلس دبي الرياضي لسباق تحدي ناس الليلي، يعد إضافة جديدة ومهمة لفعاليات التحدي بمختلف أنواعها، الأمر الذي يحقق رؤية القيادة الرشيدة، ويترجم توجيهاتها من أجل صحة وسعادة وحيوية أفراد المجتمع».

وعبّر ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، عن سروره للمشاركة الكبيرة من مختلف الأعمار والجنسيات، وتجاوزوا الحواجز في المضمار، الذي شيّد خصيصاً ليمنح البهجة والسرور لدى المشاركين، ويختبر قدراتهم البدنية على المستوى الفردي والفرقي.

 

شركاء النجاح

تقدمت اللجنة المنظمة للسباق بالشكر والتقدير إلى الجهات الحكومية والخاصة التي دعمت تنظيم هذا السباق النوعي، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي التي تواجد أفرادها في الحدث وساهموا بتوفير انسيابية الحركة للمشاركين، وهيئة الصحة التي وفرت عيادة متكاملة في قرية السباق لتقديم خدمات الدعم الطبي، حيث تواجد 6 أطباء و15 ممرضاً لتقديم الدعم للجميع.

Email