ملتقى الشارقة يطلق فعاليات ألعاب القوى لأصحاب الهمم

نجوم الإمارات جاهزون لحصد المراكز الأولى | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تنطلق في الرابعة من مساء اليوم فعاليات النسخة الثامنة لملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى لأصحاب الهمم، الذي ينظمه نادي الثقة للمعاقين بالشارقة خلال الفترة من 18-20 مارس الجاري. ويشارك في البطولة 263 لاعباً ولاعبة يمثلون 29 دولة. وتقام الفعاليات في منافسات يتنافسون في منافسات المضمار 100م، 200م، 400م، 800م، 1500م، 5000م بجانب منافسات الميدان (صولجان - قرص - الرمح - الجلة - الوثب العالي - الوثب الطويل - الوثب الثلاثي)، وتشمل فئات الإعاقة الحركية، الإعاقة البصرية، الشلل الدماغي، الإعاقة الذهنية، البتر.

آخر الاستعدادات.

تابع الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين رئيس اللحنة المنظمة للبطولة استعدادات كل اللجان للوقوف على آخر الترتيبات من أجل ظهور النسخة الثامنة للملتقى بالصورة التي تليق بالإمارة، حيث أكد بن خادم أن اللجنة المنظمة لن تألو جهداً في توفير عوامل النجاح للحدث وصولاً إلى الغاية المنشودة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات الآن أصبحت تحتل مرتبة عالمية في تنظيم البطولات العالمية، وتعتبر وجهة أساسية لأبطال العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

مسؤوليات كبيرة

وأضاف بن خادم أن النجاحات التي حققتها إمارة الشارقة في استضافة بطولة الألعاب العالمية وبطولة العالم للمبارزة، والنسخ السابقة لملتقى الشارقة يلقى على عاتقنا مسؤوليات عديدة نحو تحقيق المزيد من النجاحات، مشيراً إلى أن استضافة مثل هذه البطولات العالمية، من شأنها أن ترفع من مستوى لاعبينا وترفع من تصنيفهم الدولي من خلال تعاطيهم مع لاعبين وأبطال من مختلف أنحاء العالم ممن لديهم باع طويل في رياضة المعاقين، وأكد بن خادم أن البطولة تعد تجربة قوية للوقوف على استعدادات النادي لاستضافة الألعاب العالمية 2019 للإعاقة الحركية والبتر.

تغطية

تقوم قناة الشارقة الرياضية بإذاعة البطولة على الهواء مباشرة ونقل كل الفعاليات وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

 

Email