دعوة

«عمومية» اتحاد اليد تعقد اجتماعها اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد الرسائل إلى 14 نادياً تمثل كامل نصاب الجمعية العمومية للاتحاد، إلى جانب الرسائل للمسؤولين عن الحركة الرياضية، وخاصة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، لحضور اجتماع الجمعية العمومية رقم 31 لاتحاد الإمارات لكرة اليد 2018، والمقرر انعقادها في الثامن عشر من الشهر الجاري الرابعة والنصف عصراً في قاعة المعيشة بفندق غراند حياة - بي.

وسيكون جدول الأعمال حافلاً بالمواضيع، بخلاف التصديق على المحضر السابق واعتماد التقرير الإداري للاتحاد عن عام 2017، والاطلاع مع اعتماد الميزانيات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، واعتماد التقارير الفنية للجان الاتحاد «المسابقات والمنتخبات والحكام والشاطئية والنسائية»، واعتماد خطة الاتحاد عن عام 2018، هذا إلى جانب مقترحات الأندية والتي وصلت للاتحاد في الموعد القانوني.

وكانت إدارة الاتحاد قد تسلمت مقترحات 6 أندية هي النصر وشباب الأهلي دبي والشارقة والوصل والجزيرة والعين، وتبرز للواجهة مقترحات نادي النصر التي شملت 31 مقترحاً ومن ثم 14 مقترحات من نادي شباب الأهلي دبي و8 من نادي الشارقة، إضافة لعدة مقترحات من أندية الوصل والعين والجزيرة. دبي - البيان الرياضي

Email