بمشاركة ذياب بن خليفة بن حمدان

مسيرة للدراجات الهوائية في أبوظبي احتفاءً بعودة زايد بن حمدان

المشاركون في مسيرة الدراجات الهوائية يرتدون قمصان ترحيب بعودة زايد بن حمدان آل نهيان | تصوير: سيف الكعبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم فريقا الوثبة وربدان للدراجات الهوائية المجتمعية، أمس، مسيرة بالدراجات الهوائية في أبوظبي بمشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، احتفاء بعودة فخر شباب الإمارات البطل الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان «سمي العود»، وإخوانه من جنود الإمارات البواسل إلى أرض الوطن.

وشارك في المسيرة الشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان، بالإضافة إلى 70 دراجاً من الهواة من المواطنين والأجانب أعضاء فرق الوثبة للدراجات الهوائية، وربدان للدراجات الهوائية وفريق شرطة أبوظبي وفريق شركة طيران أبوظبي للدراجات الهوائية وفريق ياس سايكلينج.

وانطلقت المسيرة التي أقيمت تحت رعاية معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وبدعم الشرطة المجتمعية وإدارة المراسم والدوريات، من واحة الكرامة بالعاصمة أبوظبي ولمسافة 80 كيلومتراً، مروراً بشارع الخليج العربي باتجاه قصر الإمارات ومروراً بشارع الكورنيش بأبوظبي حتى خط النهاية عند نصب الشهيد بواحة الكرامة.

وشهد الشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان تتويج المشاركين في المسيرة عقب نهاية السباق بالدروع التذكارية التي قدمها فريقا الوثبة وربدان للدراجات الهوائية، وسط سعادة كبيرة من المشاركين في الحدث، الذين ارتدوا قمصاناً تحمل وسم «مرحبا_زايد_بن_حمدان» احتفالاً بالشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وجنودنا البواسل وتقديراً وعرفاناً ببطولاتهم في ميادين العزة والكرامة.روكرم الفريقان جميع الجهات التي ساهمت في الحدث في مقدمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلتها من أجل إقامة المسيرة وتأمينها منذ لحظة الانطلاق وحتى النهاية.

شكر

ووجه الشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان الشكر لجميع من ساهم في المسيرة، معرباً عن سعادته بالمشاركة في السباق المجتمعي خاصة وأنه يحمل شعار «مرحباً زايد بن حمدان»، والذي لا تكفي كلمات الشكر لتقدير تضحياته بجانب أشقائه وإخوانه من جنود الإمارات البواسل.

وأعربت شرطة أبوظبي عن فرحتها بالعودة الميمونة للبطل الشيخ زايد بن حمدان الذي يعد نموذجا وقدوة للجيل الجديد وتعتز به إمارات الخير والعطاء ليبرهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهة التحديات ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم.

Email