في مقدمتهم «الترايثلون» و «السلة»

«إقامة دبي» تحتفي بأصحاب الإنجازات

محمد المري وسعيد حارب يكرمان أبطال الترايثلون - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أول من أمس، أصحاب الإنجازات الرياضية في مختلف الإدارات الرياضية، في مقدمها فريق الترايثلون، الذي حقق إنجازاً عالمياً غير مسبوق في النسخة الماضية، بطولة ياس الدولية للترايثلون، وتم التكريم بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي.

الرقم واحد

ووصف المري في حديثه، الإنجازات بالمفخرة، وقال في كلمته: «يسعدني أن أرحب بالإخوة والأخوات على وجودهم معنا في حفل تكريم أبطالنا المتميزين المشاركين ببطولات الاتحاد الدولي للترايثلون العالمية، التي أقيمت في أبوظبي في بداية هذا الشهر، والتي تعد أكبر بطولة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وإحدى أهم بطولات الترايثلون العالمية.

وبمشاركة أكثر من 4 آلاف رياضي من 78 دولة، ونحن فخورون كل الفخر بهؤلاء الأبطال، وحصولهم على المركز الأول على مستوى الفرق من أصل 31 فريقاً مشاركاً في الجولة الأولى من بطولة الترايثلون من مختلف دول العالم،.

والذي جاءت نتائج ما حققوه، ترجمة حقيقية لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالوصول بدبي إلى المراكز الأولى على المستويات كافة.

وشمل التكريم، العميد طلال أحمد الشنقيطي مساعد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي لشؤون المنافذ الجوية، الرئيس الفخري للجنة الرياضية بالإدارة، كما تم تكريم فريق ترايثلون إقامة دبي، الحاصل على المركز الأول على مستوى الفرق من أصل 31 فريقاً،.

وفريق سباق أيرون مان، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الفرق من أصل 99 فريقاً، ملازم عامر عيسى عبدالله، والوكيل أول محمد حسن المروي، والرقيب خليفة محمد النعيمي، والفريق الإداري المكون من النقيب د. أحمد محمد المطوع، والنقيب أحمد عبد الرحمن بن ظبوي، والوكيل أول بطي محمد الحامظ.

كما شمل التكريم، فريق كرة السلة للسيدات، الحاصل على جائزة فريق الروح الرياضية في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، والمكون من: فاطمة عثمان عبد الكريم، وحنان حسن عيسى عبد الله، وشمسة عبد الله سعيد البدواوي، وجواهر محمد عبد الله، وعلياء عبد الله بالطيور وميثاء جمعة بلال النوبي، وأحلام نبيل البناء، وميرة محمد عبد الله، وغزلان أحمد محمد، وحصة سالم عبيد الشامسي، وأسماء راشد السويدي.

سيدات دبي

كما تم تكريم خاص، شمل علي عيسى البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي، وجمال سويسي اختصاصي مؤسسات رياضية، بجانب تكريم مديرة قسم شؤون رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، فوزية محمد فريدون، والموظفات بالقسم أمينة الخالدي، وأنيسة الطباشي، وليلى جابر الأحبابي.

وشمل التكريم أيضاً، الفريق المساند والمتعاون مع اللجنة الرياضية، وهم الملازم أول نجلاء أحمد طارش، والملازم أول نورة صالح حميد، وفاطمة علي الحمادي، وعبد الله عبد الرزاق مجان، عبد الله آل صالح، وعبد العزيز منامان محمد، وعلياء سعيد السويدي.

مبادرة

رحب سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، بالتكريم والإنجازات التي تحققت، والتي تجسد رؤية دبي في التميز في كافة المناشط الرياضية والمجتمعية، وهى أيضاً تنسجم مع مبادرة «الألعاب الحكومية»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «فريق واحد هدف واحد»، والإدارة بهذه الإنجازات، تؤكد جاهزيتها للمشاركة الفاعلة في تلك المبادرة.

طلال الشنقيطي: الكروسفت لعبة كل الأعمار

قال العميد طلال أحمد الشنقيطي، مساعد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، لشؤون المنافذ الجوية، الرئيس الفخري للجنة الرياضية بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والذي كرم مع أبطال الإدارة، أن الكروسفت رياضة متاحة للجميع وليس لفئة بعينها وهي رياضة كل الأعمار وتحتاج لتحديات خاصة وتدريبات مكثفة.

وكشف الشنقيطي عن سر تميزه في بطولات الكروسفت التي أقيمت أخيرا في دبي، والتي حقق فيها المركز الأول بجانب التميز في العديد من البطولات المشابهة وسباقات الجري، بأن السر يكمن في الجاهزية المبكرة والتدريبات المتواصلة ليكون في جاهزية بدنية عالية لأن بطولات الكروسفت معروفة بأنها تتطلب لياقة بدنية عالية.

واكد أن تراكم خبراته الطويلة في مجال تحديات وبطولات اللياقة البدنية سيكون عونا للشباب في الإدارة من محبي مثل هذه الرياضات لتحقيق الإنجازات وبلوغ منصات التتويج المحلية والعالمية.

نورة صالح: نلنا طاقة إيجابية

وصفت الملازم أول نورة صالح حميد تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية من قبل مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب اللواء محمد أحمد المري بأنه دافع لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية، وأنه طاقة إيجابية تجدد من التحديات في سبيل تقديم الأفضل، وتوجهت بالشكر إلى كافة من اسهموا في التكريم والتحفيز مؤكدة تواصل التدريبات الرياضية للحفاظ على الجاهزية المبكرة.

أحلام نبيل: التكريم دافع لمواصلة التميز

أكدت أحلام نبيل لاعبة كرة السلة في فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن الاهتمام الكبير الذي يجدنه من قبل القيادة العليا للإدارة، ودعم اللواء محمد أحمد المري يضاعف من مسؤولياتهن كلاعبات على تقديم الأفضل في جميع المشاركات الرياضية المقبلة وليس دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية التي توجن في نسختها الأخيرة بكأس اللعب النظيف.

أحمد إسحاق: لدينا رؤية متكاملة

ثمّن الرائد أحمد إسحاق رئيس اللجنة الرياضية، الاهتمام الكبير الذي يوليه اللواء محمد أحمد المري بالرياضة، لافتاً إلى أنهم لديهم رؤية شاملة لمواصلة الإنجازات واللجنة تضم بجانبه كل من: النقيب دكتور أحمد المطوع - النقيب موزة غريب - النقيب أحمد عبد الرحمن - الوكيل محمد المروي - الوكيل اسحق أهلي - الوكيل أول بطي الحامظ -الوكيل أول حصة الشامسي - أسماء السويدي.

Email