اتفاقية تفاهم بين «إقامة دبي» واتحاد الطائرة

الحضور خلال توقيع اتفاقية التعاون المشترك | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة للكرة الطائرة، وذلك بهدف تعزيز أواصر التعاون بينهما والارتقاء بتقديم الخدمات المتبادلة والبرامج المشتركة الخاصة بالمسؤولية المجتمعية والتي تسهم بشكل كبير في دعم تطبيق الأجندة الوطنية بنشر ثقافة الرياضة في مختلف الأوساط المجتمعية والحفاظ على مجتمع متلاحم يعتز بهويته وانتمائه.

وقع الاتفاقية كل من اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ويوسف الملا رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، بحضور العميد عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، وعبدالعزيز السلمان نائب رئيس الاتحاد، والدكتور أحمد المطوع الأمين العام للاتحاد.

والرائد أحمد إسحاق رئيس اللجنة الرياضية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وعدد من المسؤولين لكلا الطرفين.

أواصر

وأكد اللواء محمد المري، أن هذه الاتفاقية جاءت لتعزيز أواصر التعاون بين إقامة دبي واتحاد الطائرة، وتفعيل الشراكة بين المؤسسات الحكومية وقطاع الرياضة التي من شأنها تطوير الحركة الرياضية في الدولة وذلك بما يتماشى مع تطلعات ورؤية الحكومة الرشيدة في نشر الثقافة الرياضية واستثمار الطاقات الشبابية لخدمة المجتمع.

ومن جانبه أعرب يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة عن امتنانه وتقديره للواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على حسن الاستقبال، وأشار إلى أنه قد تم بحث العديد من المقترحات والأفكار التي تساعد على النهوض بمستوى اللعبة في الدولة.

كما تم بحث أطر التعاون وتعزيز العلاقات بين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي واتحاد الإمارات للكرة الطائرة في المرحلة المقبلة وتوسيع قاعدة الشراكة من خلال إقامة أنشطة مشتركة للكرة الطائرة بما يعود بالفائدة والنفع على كلا الطرفين.

وأشاد يوسف الملا بالحرص التام للواء محمد أحمد المري على الدعم اللامحدود للمنتخبات الوطنية وموافقته الكريمة على توفير كافة السبل والوسائل المتاحة لدعم المنتخبات الوطنية.

وأشار يوسف الملا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة الاتحاد بزيارة كافة المؤسسات الحكومية والخاصة، مؤكداً أهميه مثل هذه الزيارات للمؤسسات لدعم ورعاية الكرة الطائرة في الدولة.

رؤية

وثمن الملا النجاحات التي تحققها فرق الإدارة وهو نتاج الدعم والرعاية الكبيرة التي تجدها الرياضة ولعبة كرة الطائرة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والمتابعة والدعم الكبير من مديرها اللواء محمد احمد المري

Email