#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«اليد» يواصل زياراته للأندية لزيادة رقعة المشاركة

خلال زيارة الاتحاد لأندية ابوظبي من المصدر

استقبل خالد الهنائي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي الوحدة، أول من أمس، وفد اتحاد كرة اليد والمكون من محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد ونبيل عاشور الأمين العام وعبد الله الكعبي رئيس لجنة الحكام، وجاء الاجتماع ضمن زيارات اتحاد اللعبة لحث الأندية على المشاركة في المسابقات المحلية، ولمزيد من التعاون بين الاتحاد والأندية في الدولة، ودراسة إمكانية تطوير اللعبة واتساع قاعدتها من خلال مشاركة أكبر بالفئات العمرية في مسابقات وأنشطة الاتحاد خلال المواسم المقبلة.

وحضر الاجتماع الذي استهدف أندية أبوظبي «الوحدة وبني ياس والظفرة» ممثل من الأندية الثلاثة، عبيد مفتاح من الوحدة إلى جانب الهنائي ومعمر عامر رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي الظفرة وربيع المنهالي ممثل بني ياس، ورحب رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي الوحدة بالوفد الزائر ونقل لهم تحيات وتقدير قيادة النادي، مشيداً بهذه الزيارة متمنياً لاتحاد اليد كل التوفيق والنجاح والتقدم وتحقيق الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية.

وأشار إلى أن النادي يشارك بفرق البراعم والصغار والأشبال وبالتأكيد سنشارك خلال الموسم المقبل بفريق الناشئين، ونعمل وفق منظومة متكاملة لعودة اللعبة لسابق عهدها بتواجد جميع الفرق بمسابقات وأنشطة لعبة الأقوياء. ومن جانبه، أعرب جلفار عن سعادته لمشاركة هذه الأندية ببطولات وأنشطة الاتحاد في الموسم الحالي، وخاصة في فئات المراحل السنية.

وأضاف: بالتأكيد سنشهد خلال المواسم القادمة مشاركة اكبر من فئات البراعم والصغار والأشبال، وصولاً لمراحل الناشئين ومنها لفئة الشباب، وهذا مبعث سعادتنا وطموحنا في زيادة عدد الأندية والفرق المشاركة في البطولات.

تعليقات

تعليقات