«الدراجات» تؤجل نهاية الموسم بسبب الامتحانات

خلال اجتماع اللجنة الفنية لاتحاد الدراجات من المصدر

قررت اللجنة الفنية في اتحاد الدراجات، تأجيل مسابقات نهاية الموسم الرياضي الحالي، أسبوعاً واحداً عن الموعد الذي كان متفقاً عليه من قبل.

وذلك بسبب نظام امتحانات التربية والتعليم الجديد المُستحدث عدداً من الامتحانات التي تقام يوم السبت، في بعض الأوقات، وهو ما أثر على إقامة عدد من السباقات، في موعدها المقرر سابقاً، ليتم تحديد يوم 25 أبريل موعداً لختام الموسم، بدلاً من 17 ابريل المقبل، وذلك بإقامة بطولة كأس رئيس الدولة والمقرر اقامتها في عجمان هذا الموسم.

وقد يتغير موعد الختام يوم أو يومين بالكثير، طبقاً للاتفاق على ترتيبات سباق كأس رئيس الدولة، جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية في اتحاد الدراجات برئاسة عبد الكريم الزرعوني عضو مجلس الإدارة وتواجد كافة أعضائها وهم عبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام للاتحاد ونايف جكه الأمين العام المساعد.

وسالم عتيق رئيس لجنة الحكام، وسيف سرور، حسين مال الله مشرف رياضة الدراجات في نادي خورفكان، حسن عقيلي السكرتير الفني ومحمد رؤوف السكرتير الإداري.

جدول البطولات

وقال عبد الكريم الزرعوني: «تمت مناقشة جدول البطولات المحلية والمشاركة حتى نهاية الموسم خلال الاجتماع، وذلك عقب تأثير استحداث نظام امتحانات التربية والتعليم المقامة يوم السبت.

إضافة إلى مشاركات المنتخب في بطولتي آسيا للطريق والمضمار الشهر الماضي التي اثرت على جدول المسابقات، وهو ما لزم إعادة هيكلة السباقات بشكل جديد، كما تم اعتماد نتائج السباقات التي أقيمت مؤخراً ووضع تصور لبطولة كأس رئيس الدولة المقامة في عجمان، واختيار المكان وزيارة الموقع الجديد لمعرفة المسافة».

تعليقات

تعليقات