روبن هاس: المنافسة مفتوحة على لقب الرجال

روبن هاس | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف الهولندي روبن هاس، أن مستواه يتحسن باستمرار منذ بداية العام، بفضل الانتصارات التي حققها في منافسات الفردي والزوجي، مشيراً إلى أنه يطمح إلى تكرار إنجاز العام الماضي، لكن بطريقة أفضل، بعد أن خرج من نصف النهائي على يد الإسباني فيرناندو فيرداسكو، وقال: لعبت بشكل جيد في دبي العام الماضي، وكنت قريباً من النهائي، لذا، أنا متحفز كثيراً للمشاركة مرة أخرى، وسعيد بالمستوى الذي ظهرت عليه في الأشهر الأخيرة، وهو ما يمنحني الأمل في تحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة.

وأضاف: أبرز اللاعبين الذين تعودوا على المنافسة على اللقب، يغيبون في النسخة الجديدة بسبب الإصابة، ومع تقارب مستوى بقية اللاعبين، ننتظر الكثير من الإثارة في دبي، واللعب سيكون مفتوحاً.

وعن حظوظ في المنافسة على اللقب، قال: لا أستطيع توقع ماذا يمكن أن يحدث هنا، لذا، أركز دائماً على المباراة الأولى، ولا أفكر في ما يأتي بعدها، عليّ الفوز أولاً على لورنزي، ومثلما قلت المنافسة مفتوحة، وأتمنى أن أكون جاهز 100%.

وصرح اللاعب الهولندي، أنه يتحلى دائماً بالثقة حتى في حال واجه فيدرر في المباراة الأولى، مشيراً إلى أن أفضليته على حساب الإيطالي باولو لورنزي في التصنيف، لا تعني المهمة سهلة في المباراة الأولى، خاصة أنه سبق أن فاز عليه آخر لقاء جمعهما. ووصف اللاعب الهولندي، الأجواء في دبي بالرائعة، معرباً عن إعجابه بالطقس والملاعب وكافة الخدمات التي تقدمها البطولة للاعبين.

Email