فوز أول للزعيم في كأس اليد على حساب العميد - البيان

فوز أول للزعيم في كأس اليد على حساب العميد

حقق فريق العين، الفوز الأول له بمشواره في بطولة كأس الإمارات لرجال اليد، أول من أمس، على حساب فريق النصر بنتيجة 27/‏21 في ختام الجولة التاسعة من البطولة، ولكن لم يشفع للزعيم الفوز بتغيير موقعه في سلم الترتيب العام، حيث ظل في مركزه السادس والأخير رافعاً رصيده إلى 12 نقطة.

بينما العميد خامساً برصيد 16 نقطة، وشباب الأهلي دبي رابعاً 17 نقطة، والوصل ثالثاً 18 نقطة والجزيرة وصيفاً 21 نقطة، خلف الشارقة المتصدر وبطل المسابقة برصيد 24 نقطة، قبل الجولة العاشرة والأخيرة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

واستحق العين الفوز على أرضه، وهو انتصار معنوي يستلهم منه روح جديدة لمسيرة أفضل خلال بطولة الدوري المقبلة، وخاصة مع اقتراب نهاية مسابقة كأس الإمارات والتي يعتبرها العيناوية فرصة للتحضير لبقية مسابقات الموسم.

وكانت المباراة فرصة سانحة لمشاركة العديد من العناصر الشابة لاكتساب الخبرات، وجاءت المباراة بمجملها لأصحاب الأرض لعباً ونتيجة بتسجيل 5 أهداف من الزعيم خلال الدقائق الست الأولى، ولم يستثمر النصر أي هجمة وصاحبه صيام تام عن التهديف، إلى أن نشط، وضيّق الفارق لهدفين.

ثم استعاد العين زمام اللعب، وأنهى الشوط الأول متقدماً 13/‏11، ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، بل عزز الزعيم التقدم مستغلاً مشاركة النصر للعديد من لاعبيه بفئتي الشباب والناشئين، لسد بعض الغيابات، لينهي العين المباراة لمصلحته 27/‏21، وأدار اللقاء محمد ناصر وعبدالله خميس، وعلى الطاولة عادل غلوم ومحمد جمعة وراقبها جمال الشامسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات