إدارة الشارقة تطلع على الاستراتيجية الاستثمارية

اطلع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على الخطة الاستراتيجية الاستثمارية لشركة الاستثمار التابعة للنادي للوقوف على كافة المشاريع الحالية والمستقبلية المزمع تنفيذها لتحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئت الشركة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول بمقر نادي الشارقة الرياضي مع إدارة شركة الاستثمار (استثمار) ضمن الاجتماعات الدورية لمجلس إدارة النادي. ترأس الاجتماع سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس الإدارة وحضره من مجلس الإدارة محمد جمعة بن هندي نائب الرئيس وعبيد الشامسي عضو مجلس الإدارة وناصر بن عفصان عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للنادي فيما حضر الاجتماع من شركة الاستثمار إبراهيم محمد الجروان عضو مجلس إدارة النادي رئيس شركة الاستثمار وعبدالله القايدي عضو مجلس إدارة النادي نائب رئيس شركة الاستثمار وأحمد ندا مساعد المدير التنفيذي.

وأكد إبراهيم محمد الجروان أنه وبعد الحصول على الترخيص التجاري الرسمي لمزاولة الأنشطة التجارية تم التركيز على إعادة الهيكلة والتنظيم لكافة أصول النادي ووضع الدراسات الحالية والمستقبلية المتعلقة بالجوانب التسويقية والاستثمارية وفق متطلبات السوق وبما يتوافق مع الرؤى التي من أجلها تم إشهار الشركة.

كما استعرض الجروان نتائج أداء الشركة خلال الفترة الماضية وقدم عرضاً مفصلاً عن المشاريع الاستثمارية القادمة ومراحل تقدمها والتي تميزت بالتنوع والمواكبة لمتطلبات السوق حسب المنطقة التي يقع فيها المشروع وبين العوائد الاستثمارية المتوقعة.

بدوره أعرب سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة عن سعادتهم بما تم عرضه وأكدوا ثقتهم الكبيرة بالقائمين على شركة الاستثمار في تحقيق الأهداف المرجوة وأكد وقوف إدارة النادي خلف شركة الاستثمار في سبيل توفير الدعم وكل ما من شأنه الإسهام في تحقيق الشركة لأهدافها الاستراتيجية.

تعليقات

تعليقات