لجنة «الأولمبياد الخاص» تزور واحة الكرامة - البيان

ذكرى

لجنة «الأولمبياد الخاص» تزور واحة الكرامة

زار وفد من اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص، أمس، «واحة الكرامة» في أبوظبي، التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار. وترأس الوفد محمد الجنيبي رئيس اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص، كما حضرها عدد غفير من مديري الدوائر والرؤساء التنفيذيين والموظفين والمتطوعين.

بدأ الوفد جولته من أمام نصب الشهيد المكون من 31 لوحاً من الألواح الضخمة التي يستند كل منها إلى الآخر رمزاً للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء الإمارات والقيادة، وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات. واستهل الوفد زيارته بالوقوف عند اللوح المعدني، الذي تم نقش قسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه. كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحاً نقشت عليها آيات من القرآن الكريم، وكذلك أسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل ومعلومات عنهم.

جاءت هذه الزيارة للوفد، تجديداً لعهد الولاء والوفاء للوطن والقيادة الرشيدة وتأكيد المثابرة على نهج التضحية وتقديم الغالي والنفيس للوطن الحبيب، حيث وقف أعضاء الوفد وقفة إجلال وإكبار واحترام أمام النصب التذكاري، الذي يرمز إلى تضحيات شهدائنا الأبرار، داعين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات