أكاديمية «تيتيان» بطل كأس مصارعة الأشبال - البيان

أكاديمية «تيتيان» بطل كأس مصارعة الأشبال

توج فريق أكاديمية تيتيان أبوظبي بلقب بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة للأشبال لعام 2018، التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو بصالة سيف اليعربي بمدينة كلباء ضمن نشاط الاتحاد الذي أطلقه تحت (شعار عام زايد) تجاوباً مع توجيهات القيادة الرشيدة، والتي شهدت مشاركة أكثر من 180 لاعباً من 9 فرق من المراحل العمرية التي تمثلت في فرق أندية كلباء، الفجيرة للفنون القتالية، ومركز العين، تراث الإمارات، اليحر، دبي، الشارقة، أكاديمية تيتيان في أبوظبي، وأكاديمية المستقبل الدولية وشملت 10 أوزان.

من جانبه، ثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو المشاركة المميزة في البطولة الثانية لتلك الفئة العمرية التي يحرص الاتحاد على تنظيمها سنوياً والتي تزامنت مع إطلالة عام زايد 2018، والذي يتضمن العديد من البطولات المحلية والإقليمية، التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد مؤخرا في ظل استراتيجية الاتحاد الجديد لهذا الموسم، بما يسهم في طفرة المصارعة الإماراتية اعتماداً على قطاع المراحل العمرية والتي سخر لها الاتحاد كافة متطلبات النجاح بما يحقق رؤية الاتحاد المستقبلية

ترتيب

جاء ترتيب فرق البطولة العمرية، بحصول فريق أكاديمية تيتيان أبوظبي على المركز الأول الذهبي برصيد 4 ميداليات ذهبية، والتي فاز بها اللاعب خارسوف ساكي في وزن 44 كجم، وأحمد جاسم في وزن 57 كجم، وعيسى العمري في وزن تحت 68 كجم، وزياد علي في وزن تحت 85 كجم.. وجاء في المركز الثاني فريق مركز دبي برصيد 3 ميداليات ذهبية والتي أحرزها محمد علي حسن في وزن تحت 38 كجم، إبراهيم خليل إبراهيم في وزن تحت 41 كجم، وحسين الرازي في وزن تحت 52 كجم.. أما المركز الثالث فقد كان من نصيب مركز الشارقة برصيد ذهبية و3 فضيات وأحرز الذهبية حمد عبد الرحمن في وزن تحت 48.

مفاجأة

كما جاء ترتيب الفرق المشاركة بحصول فريق أكاديمية المستقبل مفاجأة البطولة، الذي حل رابعاً برصيد ذهبية وفضية بفوز لاعبه يامن أيمن بذهبية وزن تحت 75 كجم، وذلك على حساب فريق الفجيرة للفنون القتالية العريق الذي احتل المركز الخامس برصيد ذهبية وبرونزية وأحرز ذهبية الفجيرة عبيد راشد عبيد، والسادس فريق كلباء مستضيف البطولة، وحل سابعاً فريق مركز اليحر بالعين والثامن فريق نادي التراث ومركز العين التاسع.

وحرصت اللجنة الفنية بشعبة المصارعة بإشراف المدرب شعبان السيد على رصد أبرز اللاعبين الصاعدين دعماً للمنتخبات العمرية التي تستعد للعديد من المشاركات الإقليمية والدولية القادمة، وستكون أول تلك المشاركات البطولة العربية للأشبال التي تقام في المملكة العربية السعودية في شهر مارس القادم.. وتم في ختام البطولة تتويج الفائزين من الأندية واللاعبين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات