منافسة

الشارقة يواجه شباب الأهلي - دبي ويتطلع للتتويج بكأس اليد

يتطلع الفريق الأول لنادي الشارقة لكرة اليد، لتحقيق الفوز اليوم على ضيفه فريق شباب الأهلي-دبي، ليضمن الاحتفاظ بلقب مسابقة كأس الاتحاد لكرة اليد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من البطولة.

حيث يحتاج الملك (21 نقطة)، وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره، لنقاط المباراة الثلاث، حتى يرفع رصيده إلى 24 نقطة، تمنحه التتويج رسمياً بكأس البطولة، بجدارة واستحقاق، خاصة وأن الشارقة تربع على قمة المسابقة في معظم جولاتها، وكان قد حسم لقب الشتاء في ختام الدور الأول برصيد 14 نقطة من خلال الفوز في أربع مباريات وتعادل وحيد أمام النصر 25/‏‏25،.

وأما منافسه وضيفه شباب الأهلي - دبي، سيسعى للعودة من الإمارة الباسمة بفوز يضمد به جراحة عقب خسارته في الجولتين السابقتين أمام النصر 24/‏‏26 وأمام الوصل 18/‏‏19، وعلى أمل أن يحسن موقعه بسلم الترتيب العام ويكون بين فرق المقدمة بعد أن توقف رصيده عند النقطة 16 تضعه في المركز الرابع.

ولو خرج منتصراً من ملعب الملك، سيؤجل حسم اللقب، حيث إن فريق الجزيرة يطارد الشارقة، باحتلاله المركز الثاني بـ 18 نقطة،على أمل أن يتعثر الشارقة، ولكن يتوجب على فخر أبوظبي، الفوز اليوم أيضاً على ضيفه فريق الوصل الثالث برصيد 17 نقط.

 

تعليقات

تعليقات