استطلاع «البيان»:

أحمد خليل قادر على التألق مع العين

اتفق 66% من المشاركين في استطلاع «البيان» الأسبوعي على حساب الصحيفة في شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن أحمد خليل نجم منتخبنا الوطني ونادي الجزيرة السابق، قادر على العودة لمستواه الطبيعي بعد التحاقه بصفوف فريق العين مؤخراً، مقابل 34% خالفوا هذا الرأي.

وفي نتائج الاستطلاع على الموقع الإلكتروني، أشار 64% إلى قدرة نجم منتخبنا على التألق مع الزعيم وفرض نفسه على تشكيلة العين، مقابل 36% لم يؤيدوا هذا الرأي.

ولم تختلف النسب في نتائج الاستطلاع على «فيس بوك» وجاءت لصالح عودة خليل للتألق بـ58% مقابل 42% قالوا لا.

أكد عبدالله إبراهيم مدير فريق الشارقة عضو مجلس الإدارة السابق، أن أحمد خليل أحد نجوم الكرة الإماراتية بغض النظر عن المستوى الحالي الذي يقدمه، مشيراً إلى أن وجوده في نادي العين يمثل إضافة مهمة لقلعة الزعيم.

وتوقع إبراهيم أن يحصل خليل على فرصته ضمن التشكيلة الأساسية لفريق العين نظراً للمهارات التي يتمتع بها وحاجة الزعيم لهداف.

وقال: قد لا يظهر مستوى أحمد خليل مع العين في البداية بنفس المستوى الذي ظهر به مع الأهلي في السابق، نظراً لتنقل اللاعب بين أكثر من نادٍ وهذا الأمر أحدث نوعاً من التشتت إلا أن نجم منتخبنا قادر على العودة السريعة لمستواه الطبيعي، وخصوصاً مع وجود كوكبة من لاعبي العين ضمن صفوف منتخبنا الوطني لعبوا مع خليل منذ منتخب الشباب وهذا يعطيه دعماً وتأقلماً سريعاً مع الفريق. وأضاف: أمام أحمد خليل تحد كبير ويتمثل في أن يفرض نفسه على الشارع الرياضي مجدداً لأن التاريخ لا يرحم، وعليه أن يتذكر اسم منتخب الإمارات ونجومه.

وقال سلطان حارب عضو مجلس إدارة نادي الوصل السابق إن مسألة عودة أحمد خليل لمستواه الطبيعي تعود له هو شخصياً، حيث إن على اللاعب دوراً كبيراً في تطوير نفسه وعليه ألا يعتمد على غيره في أن يعود لسابق عهده.

وأضاف: للأسف منذ سنوات وأحمد خليل لم يعرف أن يطور نفسه واهتمام مدرب المنتخب السابق مهدي علي به هو ما كان يدفعه لتشكيلة الأبيض وعلى اللاعب ألا يعتمد على الآخرين.

 

تعليقات

تعليقات