صقور الظفرة تحلق بألقاب كأس رئيس الدولة - البيان

صقور الظفرة تحلق بألقاب كأس رئيس الدولة

خلال تتويج الصقارين الفائزين | البيان

حفلت منافسات اليوم الثالث لمسابقات النسخة الخامسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور بالإثارة والتنافس بين الصقارين المشاركين الطامحين للفوز بكل شوط وتسجيل حضورهم في قائمة العشرة الفائزين عن كل فئة.

وشهد ميدان الفلاح بأبوظبي تواصل منافسات البطولة الأغلى بتاريخ صقارة الإمارات والعالم التي بلغ مجموع جوائزها 25 مليون درهم و60 سيارة لأبطال 75 شوطاً بمختلف فئات المسابقة، التي تقام بتنظيم نادي أبوظبي للصقارين وتمتد حتى 27 يناير الجاري وسط مشاركة 1931 صقراً و275 صقاراً.

وأسفرت نتائج الأشواط الـ 5 ضمن منافسات التلواح جير قرموشة فرخ (3 أشواط) من بينها شوط الرمز وشوطان لجير قرموشة جرناس، عن فوز صقور الظفرة بلقب شوط الرمز جير قرموشة فرخ لفئة الشيوخ، التي واصلت عروضها القوية وتحليقها بالألقاب، حيث نجحت في السيطرة على الشوط ببراعة عبر الصقر (جي 13)، وحل بعده اف 3 كي، فيما جاء بالمركز الثالث ام ار ام.

كما فازت صقور الظفرة بلقب الشوط الأول جير قرموشة فرخ للشيوخ، بالصقر (جي 69)، وجاء بالمركز الثاني اف 3 كي، وفي المركز الثالث ام ار ام، فيما فاز بلقب الشوط الثاني عن الفئة نفسها صقور الظفرة بالمركز الأول (صقر جي 157).

وفي الشوط الأول لجير قرموشة جرناس فرضت صقور اف 3 كي سيطرتها وهيمنتها بوقوفها بالمركزين الأول والثاني.

وفي الختام توج سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين الفائزين في الأشواط الخمسة التي أقيمت في ثالث أيام البطولة وقدم لهم الدروع التذكارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات