العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «صقور الظفرة» تتألق في كأس رئيس الدولة

    جانب من تتويج الفائزين | البيان

    شهد اليوم الثاني لمنافسات النسخة الخامسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، مشاركة 96 صقراً في 5 أشواط ضمن مسابقة التلواح جير شاهين فئة الشيوخ التي شهدت ثلاثة أشواط للفروخ من ضمنها شوط الرمز، وشوطين جرانيس.

    وأسفرت نتائج الأشواط الخمسة التي شهدها ميدان الفلاح بأبوظبي، عن مواصلة صقور الظفرة تألقها وتحليقها بألقاب الأشواط بعد النتائج المميزة التي سجلتها في اليوم الأول، إذ فازت بلقب شوط الرمز جير شاهين فرخ لفئة الشيوخ، عبر الصقر (إس 89 ) الذي قطع مسافة 400 متر بزمن 18:498 ثانية.

    فيما حل بالمركزين الثاني والثالث إف 3 كي. وفي الشوط الأول لمنافسات جير شاهين فرخ شيوخ، فاز إف 3 كي باللقب عن طريق الصقر (جي 2) بزمن 18:396 ثانية، وحل بعده إم آر إم، فيما جاء فريق إف 3 كي بالمركز الثالث، في حين توج بلقب الشوط الثاني إف 3 كي عبر صقره (جي 20) بزمن 17:933 ثانية، ونجح أيضاً إف 3 كي بالمركز الثاني، في حين حل بالمركز الثالث النيف.

    وعادت صقور الظفرة لتفرض نفسها وتألقها في منافسات الشوط الأول جير شاهين جرناس لفئة الشيوخ، عندما حلت بالمركز الأول بصقر (أ 2) بزمن 18:398 ثانية، فيما حل بالمركز الثاني إف 3 كي، وإم آر إم، في حين توج بالشوط الثاني توج إم آر إم بالصقر كسار بزمن 18:316 ثانية. في الختام، توج سعيد الهاملي، نائب رئيس لجنة المسابقات في اللجنة المنظمة، الفائزين في الأشواط الخمسة، وقدّم لهم الدروع التذكارية. على جانب آخر، ستقام اليوم، 5 أشواط ضمن منافسات جير قرموشة فئة الشيوخ بواقع ثلاثة أشواط للفروخ، من ضمنها شوط الرمز، وشوطان جرانيس.

    طباعة Email