اللجنة المنظمة تطلق الحملة الترويجية

صورة

تم خلال الاجتماع الدوري للجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، التوجيه بتنفيذ الحملة الترويجية المعتمدة التي تتضمن تواجد جناح الطواف في العديد من المناطق العامة ومراكز التسوق، وفي مختلف الفعاليات.

وكذلك إعلانات في الشوارع والجسور وفي مختلف وسائل النقل العام بما فيها حافلات النقل الجماعي وترام دبي وسيارات الأجرة. كما قررت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، المطبوعات التعريفية التي تتضمن مسارات الدرّاجين وموعد وصول الدرّاجين لكل منطقة من المناطق لضمان تسهيل حركة مرور السيارات بانسيابية وحضور المشاهدين لأماكن مرور الدرّاجين.

كما تم الاطلاع على فقرات حفل طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي يقام في الليلة التي تسبق انطلاقة الطواف، وهو الحفل الذي يتم فيه تقديم الفرق المشاركة بأزيائهم الرسمية وعرض المسارات النهائية لمراحل الطواف، إلى جانب فقرات فنية جميلة ومميزة، وأيضاً عرض كأس الطواف المبتكر وهو درع دائرة النجوم، المصمم على شكل دائرة تمثل عجلة الدراجة.

كما يتسابق الدراجون في طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية أيضاً للفوز بالقمصان، الأزرق والأحمر والأبيض والقميص الذي يحمل ألوان علم الدولة وهي القمصان التي ينالها الفائزون بكل جولة وبالترتيب العام وكذلك أصغر متسابق.

تعليقات

تعليقات