كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور تنطلق اليوم - البيان

بمشاركة 1931 صقراً و275 صقاراً

كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور تنطلق اليوم

صورة

تنطلق في التاسعة صباح اليوم منافسات النسخة الخامسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، التي ستقام خلال الفترة 16-27 يناير الجاري، تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي، وبتنظيم نادي أبوظبي للصقارين، وذلك في ميدان الفلاح بأبوظبي، وسط مشاركة 1931 صقراً و275 صقاراً في واحدة من أكبر المهرجانات التراثية بتاريخ صقارة الإمارات.

3 أشواط

وتنطلق المنافسات بفئة الشيوخ جير تبع بواقع 3 أشواط جير تبع فرخ من بينها شوط الرمز، بجانب شوطين جير تبع جرناس، كما سيشهد يوم غد انطلاق منافسات جير شاهين فئة الشيوخ بتنظيم 5 أشواط (3 للفروخ من بينها الرمز) 2 للجرانيس.

وتأتي منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور بنسختها الخامسة، امتداداً للنجاحات الكبيرة التي سجلتها المنافسات خلال المواسم الأربع الماضية، والمشاركة الواسعة للصقارين والتميز الذي حققته المسابقات في مختلف الأشواط، كما سيشهد الموسم الخامس مواصلة نادي أبوظبي للصقارين ترجمة بصماته الجديدة التي لا تتوقف عند حد معين، انطلاقاً من دوره وأهدافه الساعية لتعزيز النجاحات وإثراء المسابقات بمزيد من الخطوات الداعمة والفاعلة لتقديم موسم استثنائي يؤكد مكانته ودوره في تحقيق الإضافة الجديدة والداعمة لمسيرة الرياضات التراثية.

وستشهد منافسات النسخة الخامسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، تنظيم 75 شوطاً مقسمة بواقع 48 شوطاً لمسابقات التلواح للعامة ملاك وعامة مفتوح والشيوخ، بمجموع جوائز 48 سيارة لأبطال الأشواط، وتعد هذه الجوائز هي الأغلى والأعلى بتاريخ صقارة الإمارات والعالم.

وذلك انطلاقاً من نهج نادي أبوظبي للصقارين الوطني واهتمامه الكبير بدعم الصقارين والارتقاء بصقارة الإمارات لمصاف العالمية، وتحفيز الجميع على التفاعل وتشجيع المشاركين على تقديم مستويات كبيرة في جميع مسابقات الموسم الجديد، وإثراء الحدث بالمزيد من التحديات والإثارة.

دعم

تقدم سلطان إبراهيم المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين بأسمى آيات الشكر والعرفان تثميناً للدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم مسيرة الرياضات التراثية، مثمناً توجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ودعمهم الكبير الذي أسهم بتحقيق النهضة الشاملة لرياضة الصيد بالصقور على مدى المواسم الماضية وصولاً للموسم الحالي.

مؤكداً أن نادي أبوظبي للصقارين يفخر بتنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور للعام الخامس على التوالي باعتبارها البطولة الأكبر والأغلى والأهم في أجندة نادي أبوظبي للصقارين في كل موسم، لارتباطها باسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والذي يشكل وساماً غالياً على صدورنا وجميع الصقارين المشاركين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات