مركزا شباب عجمان وكواترو يطلقان مبادرة «وفاءً لذكراهم» - البيان

مركزا شباب عجمان وكواترو يطلقان مبادرة «وفاءً لذكراهم»

أطلق مركز شباب عجمان ومركز كواترو الرياضي مبادرة «وفاءً لذكراهم» بالتعاون مع نادي عجمان والأسرة الرياضية السودانية في الإمارات، تخليداً لذكرى الراحل الكابتن عبده مصطفى المدرب الأسبق لفريق عجمان، وتتضمن المبادرة التي تأتي مع إطلالة «عام زايد»- الاحتفاء بذكرى الراحل من خلال بناء مسجد وبئر يحملان اسمه ليكونا وقفاً يذهب أجره وثوابه إلى روحه الطاهرة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة أول من أمس في قاعة الاتحاد بمركز شباب عجمان، وأداره المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وتحدث فيه ناصر الزري المستشار الرياضي لمركز كواترو وناصر الظفري المدير التنفيذي لنادي عجمان والمدرب فوزي التعايشة وكابتن منتخب الإمارات والعين وعجمان الأسبق سالم جوهر، بحضور أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان، وحددت اللجنة المنظمة الخميس المقبل موعداً لانطلاق المبادرة بمركز كواترو الرياضي برعاية كريمة من الأمين العام للهيئة العامة للرياضة إبراهيم عبد الملك.

وتشمل الفعالية التي تأتي ضمن مبادرات عام زايد على مباراة بين فريقي أكاديمية اسبانيول تحت 12 سنة وفريق الجالية السودانية تعقبها مباراة تجمع لاعبي عجمان وفريق الأسرة الرياضية السودانية.

وأكد أحمد الرئيسي أن المبادرة تأتي من مفهوم أن أثر الخيرين لا يُمحى.. ولأن أسماء البعضِ مُحال أن ينسينا إياها الزمن أو حتى فقدان الذاكرة، مشيراً للدور الكبير للراحل عبده مصطفى على مدار سنوات طويلة في الرياضة الإماراتية كلاعب ثم مدرب في عجمان.

يذكر أن الراحل عبده مصطفى كان لاعباً في الهلال والمنتخب السوداني، ولعب محترفاً في فريق عجمان وبعد اعتزاله تولى تدريبه. وأمضى الراحل سنوات طويلة بالدولة ليترك إرثاً من المحبة وشعبية واسعة، ورحل في عام 2016 بعد صراع مع المرض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات