العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الجزيرة على قمة كأس الأقوياء من باب النصر

    واصل فريق الجزيرة طفرته الأخيرة في بطولة كأس الإمارات لرجال اليد بغياب الدوليين، ولامس قمة البطولة عندما رفع رصيده إلى 14 نقطة متساوياً مع شباب الأهلي دبي عقب فوزه على العين ومنافساً الشارقة المتربع على القمة بنفس الرصيد قبل لقاء الشارقة مع الوصل الذي أقيم أمس بختام الجولة الأولى بالدور الثاني للبطولة.

    وجاء ذلك عقب فوز فخر أبوظبي على العميد النصراوي بعقر داره 23 - 21، ليتراجع الأزرق للمركز الرابع، برصيد 10 نقاط وبنفس الجولة عاد شباب الأهلي دبي من دار الزين بفوز مهم وعريض على الزعيم العيناوي بعقر داره بنتيجة 28 - 20 ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 14 نقطة مشاركاً الشارقة والجزيرة على الصدارة، بينما توقف رصيد العين عند النقطة السادسة وبالمركز السادس والأخير.

    ولم يجد فريق الجزيرة صعوبة في تجاوز عقبة النصر في اللقاء الذي جمعهما أول من أمس بالعاصمة أبوظبي، بعد أن أنهى الشوط الأول 15 - 12.

    ووسع الفارق تدريجياً في شوط المباراة الثاني خاصة في النصف الثاني، حتى تحقق الفوز. وفي مباراة صالة الزعيم تقدم الأهلاوي في الشوط الأول 16 - 13، ولم يختلف الحال في الشوط الثاني بأفضلية اللعب للضيوف مع تعزيز التقدم تدريجياً لنهاية المباراة 28 - 20.

    طباعة Email