ختام بطولة أبوظبي الدولية الـ17 للتنس غداً

المصرية سارة جزولي مع اللاعبة الروسية بولينا كودموتوفا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستأنف اليوم مباريات الدور قبل النهائي لبطولة نادي أبوظبي الدولية السابعة عشرة للشباب والشابات للتنس الأرضي التي تختتم يوم غد السبت بالملاعب الخارجية بنادي أبوظبي الرياضي بمنطقة المشرف تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي التي ضمت أكثر من 250 لاعباً ولاعبة في الدورين الرئيسي والتمهيدي من 50 دولة من مختلف القارات من الدول الشقيقة والصديقة.

وقد ودع كافة اللاعبين العرب واللاعبات تلك المرحلة بعد خسارة آخر اللاعبات العربيات المصرية سارة جزولي من اللاعبة الروسية بولينا كودموتوفا، المصنف الأولى على مستوى اللاعبات لتلك الفئة، بشوطين نظيفين بالرغم من اجتهاداتها، إلا أن فارق الخبرة كان لصالح المصنفة الأولى، وسبقها بالخروج من تلك المرحلة اللاعب العربي التونسي محمد سليم بن علي (17سنة) واللاعبة المصرية رولا الملاح.

وقد اقترب من الدور قبل النهائي الكندي هولغرفيتوس بفوزه على الهولندي غاي دن بشوطين مثيرين، كما فاز البريطاني كونور تومسن على الهولندي فونس سامبيك 2 - 1، وفازت البولندية كارول على الروسية ايفانو الاستونية كارول على الإيطالية اليكا بشوطين، وفازت ماريا على الروسية على لاعبة مورشيوس الوحيدة زهره 2 - 1. وافتقدت تصفيات الزوجي اللاعبات واللاعبين العرب قبل بلوغ الدور قبل النهائي الذي تنطلق مبارياته النهائية بعد ظهر اليوم.

Email