جولة

انطلاقة سباق 24 ساعة في دبي أوتودروم

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية تنطلق في الثانية من بعد ظهر اليوم، النسخة 13 من سباق تحدي هانكوك الدولي للسيارات 24 ساعة على حلبة دبي اوتودروم الدولية لسباقات السيارات والدراجات النارية .

والذي يضم أكبر وأهم فرق السيارات محلياً ودولياً. وكانت اللجنة المنظمة للسباق الذي يعتبر أحد أهم السباقات في أجندة أنشطة حلبة دبي اوتودروم خلال العام، انتهت من تسجيل قرابة 100 سيارة من سيارات السباق التي تنطلق وتستمر سباقاتها على أرضية الحلبة من دون توقف حتى اليوم التالي، يقود كل سيارة من 3 إلى 4 سائقين يتناوبون على قيادة كل سيارة في أجواء تنافسية سريعة وحضور جماهيري مكثف يمثل كل الأعمار.

شهدت الحلبة أمس قيام العديد من التجارب والسباقات التأهيلية التي تعرف من خلالها السائقون على أرضية وأجواء الحلبة، بجانب اطمئنانهم على سلامة وجاهزية سياراتهم قبل خوض غمار المنافسات. وكانت اللجنة المنظمة للحدث برئاسة فيصل السهلاوي مدير عام الحلبة، قد عاشت على مدار الأيام الماضية أجواء مفعمة بالحماس والحركة والعمل الدءوب من أجل إنجاح التظاهرة والخروج بها بالشكل الذي يليق بها وبمكانتها المحلية والدولية كأهم حدث في سباقات السيارات القدرة والتحمل على المستويين المحلي والدولي.

Email