سباق سيح السلم الثاني للدراجات ينطلق اليوم

مشاركة كبيرة في سباق سيح السلم | البيان

ينطلق في الواحدة من ظهر اليوم في مضمار القدرة للدراجات الهوائية بمنطقة سيح السلم، السباق الثاني من سباق سيح السلم الثاني للدراجات الهوائية، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمسافة 128 كلم، ويشارك فيه 60 دراجاً، يمثلون 4 فئات، الفئة الأولى تضم 15 دراجاً من المتأهلين من الأندية.

والفئة الثانية تضم 15 دراجاً من الهواة المواطنين والفئة الثالثة تضم 15 دراجاً من الأجانب داخل الدولة الذين تم اختيارهم من سباق مراس الذي جرى في اليوم الوطني، والفئة الرابعة والأخيرة تضم 15 دراجاً من الدراجين المعتزلين.

جوائز

ويعد سباق سيح السلم للدراجات، من أكبر السباقات التي تقام في المنطقة من حيث قيمة الجوائز المالية، ويتضمن ثلاثة سباقات، حيث يقام السباق الثالث خلال شهر فبراير المقبل، ورصدت اللجنة المنظمة للحدث جائزة مليون درهم لأول 20 دراجاً في كل سباق، ليصل إجمالي الجوائز المالية إلى 3 ملايين درهم.

يقام السباق للعام الثاني على التوالي برعاية شركة مراس الراعي الرئيس، فيما أنهت اللجنة العليا المنظمة للسباق برئاسة الشيخ مروان بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة، جميع الاستعدادات لتنظيم السباق في المضمار المميز.

تعليقات

تعليقات