استقبل رئيس لجنة استضافة أبوظبي «الأولمبياد الخاص»

سعود بن صقر: القيادة الحكيمة تدعم «أصحاب الهمم»

سعود بن صقر خلال استقباله لجنة استضافة أبوظبي الأولمبياد الخاص | وام

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي عناية خاصة بدعم «أصحاب الهمم» وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، وبشكل خاص الرياضات الخاصة بهم، حيث تبوأت الدولة مكانة مرموقة على المستوى العالمي في رياضة «أصحاب الهمم».

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، محمد عبدالله الجنيبي رئيس اللجنة العليا لاستضافة أبوظبي الأولمبياد الخاص 2019، يرافقه أعضاء اللجنة العليا.

كما رحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة برئيس وأعضاء اللجنة العليا، موجهاً سموه الجهات ذات الاختصاص في الإمارة بتقديم كل التعاون في سبيل نجاح الحدث الرياضي العالمي الكبير، الذي سوف تستضيفه العاصمة أبوظبي 2019 كونها أول مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ثقة

واطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء، على أبرز البرامج والملامح الأساسية للحدث التاريخي، مثمناً سموه جهود اللجنة العليا لإنجاح هذا الحدث الذي يعكس ثقة العالم بإمكانات دولة الإمارات وكوادرها الوطنية في تنظيم أكبر المنافسات والأحداث الرياضية وإبراز الوجه الحضاري للإمارات التي باتت محط أنظار العالم،.

مشيراً سموه إلى الدعم المتواصل الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لذوي الاحتياجات الخاصة والاهتمام بشؤونهم وتشجيعهم وإدماجهم في المجتمع وتذليل كل التحديات والصعاب من أمامهم وتمكينهم من تحقيق الإنجازات والبطولات على المستويين الإقليمي والدولي.

وأعرب سموه عن ثقته بقدرة أبناء الإمارات على وضع لمسات إضافية ومهمة في مسيرة هذه الألعاب متمنيا سموه لرئيس وأعضاء اللجنة العليا وللجميع التوفيق والنجاح في خدمة هذه الرياضة المهمة على المستوى العالمي.

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، وراشد سويدان الخاطري مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من المسؤولين.

تعليقات

تعليقات